رسميا.. البرغوت “ليونيل ميسي” يرحل عن برشلونة لهذا السبب؟!

كاب24تيفي:
 

صدم نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الخميس، متابعيه، بإعلانه رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسى عن صفوف النادى خلال الموسم الجديد.
ونشر الحساب الرسمى لنادى برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورة لميسى وعلق تعليقًا مقتضبًا: “ميسى لن يستمر فى برشلونة”.
واضاف في تغريدته أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيرحل بعد مسيرة 20 عاما مع الفريق، نظرا لعدم تجديد عقده مع الفريق الكتالوني بسبب “عقبات اقتصادية وهيكلية”.
وظهر النجم الأرجنتيني مع الفريق الكروي الأول ببرشلونة في عام 2004، وحقق العديد من البطولات مع البارشا مثل الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

وكان عقد النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا انتهى مع برشلونة، في صيف العام الحالي، حيث بدأت المفاوضات مع النجم الأرجنتيني لتجديد العقد قبل 4 أشهر من الآن.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن ميسي قرر عدم تجديد عقده بسبب عدم اقتناعه بمشروع نادي برشلونة للمستقبل، إضافة لوجود عوائق اقتصادية ومالية تمنعه من الاستمرار في صفوف النادي.
وتم تداول مؤخرًا صورة لـ ميسي مع مجموعة من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، مما أثار الجدل حول اقترابه من ترك برشلونة والانضمام للفريق الباريسي.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.