حاليلوزيتش يكشف عن أسباب استبعاده لزياش من لائحة المنتخب

كاب 24 -متابعة

كشف وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، أن سبب إبعاد حكيم زياش عن قائمة الأسود لمباراة الجولة 1 و2 من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم”قطر 2022″، يعود إلى سوء سلوكه.

وأكد المدرب البوسني، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مع الإعلام خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة السودان، أن سوء سلوك صدر من حكيم زياش خلال المعسكر الإعدادي الأخير، كما أن وصل متأخراً للحاق بتجمع المنتخب المغربي تحضيراً لمباراتي تصفيات كأس العالم.

وشدد مدرب منتخب المغرب، على أنه لن يقبل تصرفات مخيبة، خصوصاً أن بعض الاعبين حسب قوله رفضوا خوض مباريات ودية بحجة الإصابة رغم أنه وضعهم الصحي كان جيداً، بناء على التقارير والفحوصات التي تم إجراؤها بالمغرب.

وكان لحاليلوزيتش إشارة إلى رفض أسماء أخرى خوض الإحماءات قبل المشاركة في مباريات المنتخب الوطني المغربي، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرارات صارمة في حقهم.

وساطة أسقطت زياش من مفكرة حاليلوزيتش

وكان حكيم زياش برفقة مجموعة من اللاعبين، قد قادوا وساطة من أجل عودة نصير مزراوي إلى لوائح منتخب المغرب، إلا أن نجم تشيلسي وحسب المعلومات التي حصل عليها “تيلكيل عربي” سابقاً، كان ملحاً بشأن زميله السابق بأياكس أمستردام.

ولم يتقبل حاليلوزيتش الطريقة التي حاول عبرها زياش الوساطة لعودة مزراوي، بداية بالحديث مع أفراد الطاقم الفني، وأيضا استفسار بعض المسؤولين النافذين بجامعة الكرة، عكس باقي اللاعبين الذين حاولوا إنهاء الخلاف وديا، لكنهم أكدوا لحاليلوزيتش أن القرار الأخير سيكون له وحده.

من جهته، علق زياش على استبعاده من منتخب المغرب بنشر “إيموجي” عبر حسابه الرسمي على الانستغرام، من أجل السخرية من قرار الإبعاد الذي كان مفاجئاً بالنسبة إليه.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.