مديرية الأمن الوطني تُعين الطيب واعلي واليا رسميا لولاية أمن بني ملال

كاب24 تيفي – فريكس المصطفى:
أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال اليوم الاثنين 2 غشت الجاري، عن تعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية على رأس ولاية أمن مدينة بني ملال، وهي التعيينات التي جاءت في سياق مواصلة الدينامية الداخلية في تدبير الموارد البشرية الشرطية، والتي تراهن من خلالها مصالح الأمن الوطني على الاستفادة من كفاءات أمنية متمرسة وقادرة على تحمل مسؤولية ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد همت التعيينات الجديدة، والتي أشّر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي زوال اليوم الاثنين، تعيين والي أمن بني ملال وذلك بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالنيابة خلال الفترة المنصرمة، فضلا عن تعيين إطار أمني شغل سابقا منصب مدير المعهد الملكي للشرطة نائبا لوالي أمن بني ملال.
وقد تم الحرص في عملية الانتقاء لشغل هذين المنصبين الأمنيين، على اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي، وذلك ليتسنى التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن عبر تدعيم الإحساس بالأمن.
ويُعْتبر واعلي الطيب من خيرة رجالات الأمن بالمغرب ومن الكفاءات الأمنية ، وتم تعيينه نائبا لوالي امن بني ملال في  سنة 2016 قادما من تارودانت وليتم تعيينه بشكل رسمي واليا لولاية أمن بني ملال.
كما أن السيد الوالي واعلي مشهود له بصرامته في محاربة الجريمة وتجار المخدرات وجميع الظواهر الاجرامية ، كما انه يحرص على تخليق الإدارة وتقريبها من المواطن ، ويقوم بالسهر على التطبيق السليم للقانون ، دون أن ننسى تواضعه و انفتاحه على المجتمع المدني.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.