العيون.. عصابة مدججة بالسيوف تهاجم سيارات المواطنين بشارع اسكيكمة

كاب24 تيفي – حسن بوفوس:
هاجم ثلاثة اشخاص بمدينة العيون امس الاحد 02غشت الجاري حوالي الساعة الحادية عشر و النصف ليلا بشارع اسكيكمة وشارع رأس الخيمة بالقرب من الدائرة الرابعة للشرطة في هجوم مسلح مدججة بالسيوف مكونة الى جانب فتاة كانت صحبتهم.حيث هاجمت العصابة ثلاث سيارات خاصة و سيارة اجرة الصنف الثاني حيث تم تكسير زجاج السيارات و خلق هلع و خوف لدى المواطنين.
وهذا نشرت احدى الصفحات الفايسبوكية بالعيون المتخصصة في أخبار المدينة، شريط فيديو يوثق تضرر مواطنين من هجوم “عصابة مكونة من أربع شباب وفتاة على متن دراجات نارية، حيث تهجموا على السيارات والمواطنين بالسيوف في حي تكساس”.
وأظهر شريط فيديو نشرته الصفحة المذكورة ، عددا من المواطنين يشتكون من هذا الهجوم، مرددين عبارات ” هل أصبحت “السيبة” في هذه المدينة”.
كما أظهر الفيديو حوالي اربع سيارات متضررة من الهجوم مركونة أمام مقر الدائرة الرابعة للشرطة بالعيون القريب من موقع الحادث، للإدلاء بشكايتهم في الموضوع قصد توقيف المتورطين.
و فور علمها بالخبر حل بالمكان عناصر الامن العمومي للدائرة الثالثة للشرطة المدوامة الى جانب عناصر الشرطة القضائية حيث تم توقيف الجناة بعد عمل جبار حيث لقيت العناصر الامنية صعوبة كبيرة في توقيفهم بعد ان تسللو الى سطح عمارة و تمت محاصرتهم من طرف العناصر الامنية صحبة ساكنة هذا الحي و دامت عملية التوقيف زهاء ساعتين بسبب تجمهر عدد كبير من المواطنين و ساكنة الحي .
و هذا طالبت ساكنة احياء الوحدة ” تكساس ” المحادية لمسجد سي احمد الدرهم و كدا ساكنة شارع اسكيكمة و شارع رأس الخيمة من والي امن العيون قصد تنطيم و تكثيف حمالات امنية تطهيرية بهذه الاحياء حيث انها تعج كل مساء بدوي السوابق العدلية التي تقوم بترويج شتى انواع المخدرات مما يخلق فوضى و مشحنات يومية يعني منها الساكنة و كدا مرتدى مسجد سي احمد الدرهم الدين يؤدون صلاة العشاء تحت اصوات الكلام النابي ……كما يعرف حي تيكساس بمحادة هذا المسجد فوضى عارمة للسيارات و كدا الدرجات النارية التي اغلبها لا تتوفر على وثائق و لوحات الترقيم .

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.