تشييع جثمان برلماني “الأحرار” ياسين الداودي بعد مصرعه في حادثة سير

Jot

كاب24 – كمال مراد:

جرت اليوم الاحد مراسيم دفن جثمان محمد ياسين الداودي الرئيس السابق للجماعية الترابية كيسر التابعة للنفوذ الترابي لإقليم سطات. بمقبرة مركز كيسر. بحضور قياديين من حزب التجمع الوطني للاحرار . وسط حشود غفيرة من المواطنين والمواطنات الذي حجوا إلى بيت الهالك بالخرانكة جماعة قيصر باولاد سيدي بنداود.

وتجدر الاشارة الى ان محمد ياسين الداودي توفي ليلة الجمعة في حادثة سير بملتقى طرقي على مستوى الطريق السيار بالمحمدية. لا تزال تشكل موضوع بحث من قبل الضابطة القضائية لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث. وكشف سبب الوفاة. تحت اشراف النيابة العامة المختصة التي امرت بتشريح الجثة امس السبت بالدار البيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن محمد ياسين الداودي مهندس بشعبة الإلكتروميكانيك، حاصل على شهادة عليا تخصص هندسة شبكات نقل الطاقة الكهربائية، وشهادة عليا في تدبير الإدارة والمقاولات، وشغل منصب رئيس الجماعة الترابية كيسر للفترة الممتدة من 2009 إلى 2021، فضلا عن عضوية المجلس الإقليمي بسطات من 2009 إلى 2015، كما كان نائبا لرئيس المنظمة العالمية للجماعات الترابية، ونائب رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات من 2013 إلى 2021.

وكان محمد ياسين الداودي قد حصل في انتخابات الثامن من شتنبر الجاري على مقعد محلي بالدائرة الانتخابية رقم 9 بأولاد سي علال، التابعة للجماعة الترابية كيسر، ومقعد في الانتخابات الجهوية بجهة الدار البيضاء-سطات باسم حزب التجمع الوطني للأحرار.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.