العيون.. مبارك الحنصالي يشرف على انطلاق عملية التلقيح

كاب24 – حسن بوفوس:

كما كان مبرمجا إنطلقت صباح يوم الثلاثاء31 غشت الجاري عملية التلقيح ضد وباء كورونا بمختلف الثانويات و المؤسسات التعليمية التي جرى تخصيصها لهذه العملية، بمديرية التعليم بالعيون.

وأشرف على إنطلاق عملية التلقيح بإقليم العيون، مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء ” مبارك الحنصالي” ، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنيةو التعليم العالي و البحث العلمي” محمد البشير التوبالي” ، بالإضافة إلى الطاقم الطبي المشرف على التلقيح.

وتستهدف هاته الحملة الوطنية للتلقيح، التلاميذ والتلميذات المتراوحة أعمارهم مابين 12 و17 سنة، من أجل تحقيق المناعة الجماعية وضمان موسم دراسي آمن وصحي، وترفع الحملة الوطنية للتلقيح شعار : (نلقح وليداتي نحميهم ونحمي أسرتي نمكنهم يتابعو دراستهم في آمان).

وإذ تدعوا الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة العيون الساقية الحمراء و كدا المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم العالي و البحث العلمي بالعيون ، جمعيات أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ، و كافة الأسر بإعتبارها شريك في مخططات المنظومة التربوية إلى مرافقة أبنائهم لتلقي اللقاح، للمساهمة في إنجاح هذه العملية الوطنية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.