بعدما طالبتها باسترجاع نقوذها.. فتاة تتعرض للضرب من طرف “زيانة” شهيرة وعائلتها بطنجة

كاب24تيفي:
 
تعرضت إحدى الفتيات التي كانت تستعد للتحضير لزفافها وتوقف بسبب الإجراءات التي اعتمدتها السلطات لضرب مبرح من طرف إحدى المزينات المعروفات بطنجة والمدعوة “أ.ب”، بعدما طالبت العروس رد العربون الذي سبق وأن اعطتها إياه.
وقالت الفتاة العروس الضحية في تصريحها لكاب24تيفي، أنه سبق أن ذهبت عند نفس المزينة لاسترجاع نقوذها بعدما منعت السلطات إقامة الأعراس والحفلات كإجراء للحد من انتشار فيروس كورونا، إلا أن المزينة المذكورة قابلت طلبها بالرفض دون إعتبار لظروف الفتاة ولا الإجراءات التي اقرتها السلطات، قبل أن تعود  اليوم وتطالب مرة اخرى بحقها لتهجم عليها المزينة السابق ذكر الاحرف الاولى من اسمها وعائلتها.
وأكدت عائلة الفتاة الضحية أن ابنتهم تعرضت لجروح على مستوى الوجه وباقي أنحاء جسدها، لكن الغريب أن الزيانة كما يسمونها الطنجاويون طبقت المثل القائل”ضربني وبكى وسبقني واشتكى”، حيث اتصلت بالسلطات الامنية التي حلت بعين المكان وأوقفت العروس بناءا على شكاية كيدية تقدمت بها الزيانة مفادها تعرضها للتهجم داخل محلها.
يذكر ان العديد ممن كانوا يخططون لإقامة أعراسهم بعدما ان كانت السلطات قد سمحت لهم في اعداد محدودة يشتكون من عربدة ممولي الحفلات والمشتغلين في القطاع في ظل غياب قوانين تأطر هذا المجال، وتضمن حقوق الجميع.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.