الأسعار بين 500 و2000 درهم.. تطبيق المال مقابل الدردشة يعرض الفنانين لإنتقادات واسعة

Ff7

كاب24:

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات الماضية، تطبيقا جديدا يسمح بالحديث مع فنانين مغاربة عبر الفيديو بمقابل مادي، الامر الذي اثار الجديد خصوصا السعر الذي اعتبروه خياليا مقابل التواصل معهم لمدة دقائق معدودة.

Rezt
Rezt

هذا التطبيق الذي شارك فيه كوكبة من الفنانين ومشاهير “السوشيال ميديا” عرضهم لموجة من الإنتقاذات والإستهزاءات، جراء الثمن الذي طالبوه لمجرد الدردشة لمدة 5 دقائق مع معجبيهم، حيث تختلف التسعيرة من فنان إلى آخر، إذ  تتراوح ما بين 400 درهم وأكثر من 2000 درهم.

Oof
Oof

فمثلا الفنانة ابتسام تسكت تطلب مقابل التواصل معها لمدة 5 دقائق 1343 درهم، كذلك بالنسبة للممثل عمر لطفي الذي حدد ثمن الحديث معه لمدة 10 دقائق في 1164 درهم، هذا بالإضافة للمغني الشعبي يونس البولماني الذي أصبح الحديث معه عبر الهاتف مكلفا بعدما حدد سعر المكالمة في 447 لمدة 5 دقائق، نفس الأمر ينطبق على الفنان عبد العالي الغاوي، وعبد العزيز الستاتي، والراقصة نور، بشرى أهريش، خبير التجميل جواد قنانة، كما أن الرابور حليوة طلب مقابل التواصل مع جمهوره مبلغ يتراوح بين 573 درهم الى 1164 درهم حسب الدقائق.

Giog
Giog

هذا التطبيق المادي عرض مشاهير المغرب لانتقادات لاذعة، حيث اعتبروا هذا السلوك يسيء إلى صورة الفنان والفن، كما عرضهم للإستهزاء إذ اكد الكثير منهم أن محاولتهم لكسب المال بعد توقفهم عن العمل بسبب كورونا يمكن إدراجها في خانة-السعاية-.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.