الفنانة كليلة بعد فوزها بمقعد برلمانية: “شكرا أخنوش لي وضع فيا الثقة”

الممثلة كليلة

كاب24:

حرصت الفنانة المغربية كليلة بونعيلات، على تقديم واجب الشكر للأشخاص الذين منحوها الثقة للفوز بمقعد برلماني ضمن اللائحة الجهوية عن حزب التجمع الوطني للأحرار لجهة سوس ماسة.

ونشرت الفنانة البرلمانية صورة لها عبر حسابها الرسمي بالأنستغرام، وهي ترتدي قميص حزب التجمع الوطني للاحرار، مرفقة بتدوينة شكر للملك محمد السادس والأمين العام لحزب “الحمامة” عزيز أخنوش.

و قالت بونعيلات في التدوينة:”السلام عليكم أحبتي أولا كنشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و رعاه على إتاحته الفرصة للمرأة المغربية من أجل حضور أكبر في المشهد السياسي المغربي و انخراطها في تدبير الشأن العام”.

و أضافت قائلة: “كنشكر السيد الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش لي وضع فيا الثقة من أجل تمثيل الحزب على أحسن وجه”.

و واصلت:” ثانيا كنشكر جميع المغاربة لي عطاونا الأصوات ديالهوم و كنشكر سكان سوس ماسة و الناس الطيبين لي استقبلونا بكل حب و تاقو فينا”.

و اختتمت :”ثالثا كنشكر أصدقائي الفنانين و أصدقائي من خارج الوسط الفني و جميع الصفحات على المباركة، نشكركم على ثقتكم بنا و دعمنا و تأكدوا أننا سنعمل على أن نكون عند حسن ظنكم بنا و ما التوفيق إلا من عند الله”.

وتلقت البرلمانية الجديدة تهنئات من زميلاتها وزملاءها بعالم الفن سواءا التمثيل أو الغناء، أبرزهم صديقتها سناء عكرود السباقة إلى التهنئة، وذلك عبر منشور لها بحسابها الرسمي على موقع انستغرام، وجاء فيه: “هنيئا لك عزيزتي كليلة بونعيلات منصبك البرلماني لجهة سوس ماسة، والله الى يالله عرفت بالأمر، انا سعيدة جدا بك، اتمنى لك عزيزتي التوفيق في العطاء الفني والسياسي والإنساني. الله يوفق الجميع ياربي كل في مكانه لما فيه الخير للبلاد”.

بدوره، حرص الفنان هشام البهلول على تهنئة بونعيلا، وعلق على منشوره قائلا: “هنيئا للصديقة والأخت الفنانة المتألقة السيناريست
دخولك البرلمان فوزك بمقعد بمجلس النواب سيحول بوصلة معالجتك لمشاكل المواطن من التلفزيون، كممثلة وككاتبة سيناريو -للعديد من الأعمال التي خبرت من خلالها هذه المشاكل- إلى المختبر الذي تشرع فيه القوانين، إلى البرلمان، وهذه مناسبة لك من أجل المساعدة في تحسين عيش المواطن وتحقيق رخائه وحماية كرامته”.

من جهته، دون الفنان ربيع القاطي عبر منشور له بالأنستغرام :”هنيئاً لك عزيزتي الفنانة الرائعة والانسانة المكافحة كليلة بونعيلات المنصب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار… الشخص المناسب في المكان المناسب… ” كليلة بونعيلات ابنة العائلة المناضلة ” بونعيلات ” .. أعانك الله على خدمة الفن والوطن”.

أما فرح الفاسي فاختارت أن تهنئ كلا من الفنانتين كليلة بونعيلات وفاطمة خير، وقالت في تدوينة لها: “أنا اليوم جد سعيدة بفوز صديقاتي بمقاعد برلمانية باستحقاق، وأتمنى من الله أن يوفقكن لما فيه منفعة للناس بصفة عامة و طللفنان بصفة خاصة أهديكن كل الدعم والتشجيع ودمتن متألقات و أهلا للثقة كما عهدتكن”.

 

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.