صدمة..دراسة تؤكد أن فيروس كورونا تم تصنيعه بشكل متعمد

0

فجر ثلاثة علماء ألمان قنبلة مدوية, عن طريق دراسة أجروها تظهر أن فيروس كورونا الذي أدى إلى مقتل مايزيد عن 6 ملايين شخص عبر العالم, وأدى إلى إغلاق لما يزيد عن السنة, ودمر اقتصادات العالم, هو فيروس مصنع وأن 99.9% منه تم إنتاجه في مختبر.

وقال فالنتين بروتيل، أحد المشاركين في الدراسة، والذي حصل على درجة الدكتوراه في علم المناعة في عام 2022، في حديث لقناة التلفزيون الألمانية “n-tv” “تظهر نتائجنا أن هذا الفيروس مصنّع بنسبة 99.9%، وربما يكون نسخة تم التلاعب بها من فيروس طبيعي”. 

وأوضح أن الأساليب التي استخدمت لصنع فيروس كورونا تستخدم أيضاً بطريقة مشابهة جداً من قبل المختبرات الفيروسية المتخصصة لإنتاج فيروسات اصطناعية, مشيرا إلى أن فيروس كورونا هو فيروس معدّل وراثياً بشكلٍ متعمد.

ووفقاً للعلماء الألمان الثلاثة، فقد وجدوا نوعاً  من “البصمة” في جينوم “Sars-CoV-2″، وأوضح بروتيل أن هذا نمط يتكرر بانتظام في جينوم الفيروس، وقال إن المختبرات التي تعدّل فيروسات الحمض النووي وراثياً مثل فيروس “Sars-CoV-2” تجمع أولا المواد الجينية من لَبِنات بناء الحمض النووي الفردية، وتبقى الأنماط المميزة بالقرب من التقاطعات لهذه “اللبنات الأساسية”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.