ONCF 970 x 250 VA

حزب العدالة والتنمية يعزي في استشهاد السـ.ـنوار: القائد سيخلفه قائد

0

في سياق الأحداث المؤلمة التي تمر بها القضية الفلسطينية، أرسل حزب العدالة والتنمية المغربي رسالة تعزية إلى حركة حماس، إثر استشهاد رئيس مكتبها السياسي، يحيى السنوار، خلال اشتباك مع القوات الإسرائيلية في قطاع غزة.

فخر بالمقاومة الفلسطينية

في رسالته، أعرب أمين عام الحزب، عبد الإله ابن كيران، عن مشاعر الفخر والاعتزاز بما قدمه السنوار وإخوانه من تضحيات في سبيل تحقيق العدالة للشعب الفلسطيني، معتبرا بنكيران أن هذه التضحيات تجسد روح المقاومة والصمود أمام ما يُمارس من غطرسة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

إشادة بالشجاعة والتضحية

أوضح الحزب في رسالته أنه يشعر بألم فقدان هذا القائد المجاهد، بينما يثني على صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت الكلمات الموجهة إلى قيادة حماس على أن استشهاد السنوار لن يثني العزيمة بل سيعزز الإرادة القوية لمواصلة النضال حتى تحقيق الأهداف المشروعة للشعب الفلسطيني.

دعوة للمزيد من التضامن

تظهر الرسالة أيضًا أهمية التضامن العربي والإسلامي في هذه المرحلة الحرجة، حيث حث حزب العدالة والتنمية على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة التحديات الماثلة، مشددًا على أن دماء الشهداء يجب أن تكون دافعًا لجميع الأطراف للوقوف معًا ضد الاحتلال.

رؤية للمستقبل

تتجاوز هذه الرسالة حدود التعزية، حيث تُعتبر دعوة للتفكير في مستقبل المقاومة الفلسطينية، حيث أن حماس، من خلال قيادتها، تعهدت بالاستمرار في النضال حتى تحقيق حقوق الشعب الفلسطيني، مما يؤكد أن روح المقاومة لا تزال حية ومستمرة في مواجهة أي عدوان.

تُظهر تعزية حزب العدالة والتنمية لحركة حماس عمق الارتباط بين القوى السياسية في العالم العربي والتزامها الثابت بالقضية الفلسطينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.