ONCF 970 x 250 VA

“الديربي” و”الكلاسيكو.. هذا أبرز ما كشفت عنه قرعة البطولة

0

من المرتقب أن تشهد مباريات “الديربي” بين الرجاء والوداد الرياضيين في إطار البطولة الاحترافية لموسم 2024-2025 في الجولتين 11 ذهاباً و26 إياباً،  إثارة كبيرة كالمعتاد بين الغريمين التقليديين.

هذه المرة، سيستضيف الرجاء البيضاوي مباراة الذهاب، على عكس الموسم الماضي الذي شهد استضافتهم لمباراة الإياب، فيما سيستقبل الوداد خصمه في مباراة الإياب.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة المباريات لم تكن موجهة هذا الموسم، ولم يتم تحديد موعد ثابت لمباراة “الديربي”، مما يزيد من ترقب الجماهير لهذه المواجهات القوية.

وفي السياق نفسه، ستقام مباراة “الكلاسيكو” بين الرجاء والجيش الملكي في الجولة السابعة ذهاباً، وسيستضيف الفريق العسكري مباراة العودة في الجولة 22، مما يعد بمواجهات حماسية.

أما في “كلاسيكو” آخر، فسيستضيف الجيش الملكي فريق الوداد في الدورة 13، على أن تجرى مواجهة الإياب في الدورة 28 في الدار البيضاء. بالإضافة إلى ذلك، سيشهد ديربي الرباط مواجهة بين الجيش الملكي والفتح الرباطي في الجولة السادسة، وتقام مباراة الإياب في الدورة 21.

ستكون هذه المباريات من أبرز معالم الموسم الرياضي، حيث ينتظر الجمهور المغربي بشغف نتائجها وتنافس الفرق لتحقيق الانتصارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.