ONCF 970 x 250 VA

موظفو الميلياردير الأسترالي يقدمون شهاداتهم “علاقة غرامية تجمع مديرنا بالوزيرة المغربية”

0

في مستجدات قضية القبلة “المزعومة” بين وزيرة مغربية ورجل أعمال أسترالي، التي اثارت جدلا واسعا بين جميع أوساط المغاربة، في هذا الصدد نشرت صحيفة “دايلي تلغرام” في نسختها الأسترالية، تفاصيل جديدة تخص الموضوع.

وجاء في مقال للصحيفة، أن عددا كبيرا من موظفي مجموعة “فورتيسكيو”، أكدوا وجود علاقة غرامية بين مديريهم رجل الأعمال الأسترالي، أندرو فوريست ووزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامه ليلى بنعلي.

كما أكد الموظفون في شهاداهم وفق المقال،  أن عددا من اللقاءات جمعت الملياردير الأسترالي بالوزيرة المغربية، طيلة الأشهر الأخيرة الماضية.

وكانت الوزيرة ليلى بنعلي، قد أصدرت بيانا رسميا، أمس الثلاثاء، تؤكد خلاله عدم صحة الصورة التي نشرتها صحيفة أسترالية، زعمت أنها تجمعها مع رجل أعمال أسترالي وهما يتبادلان قبلة حميمية على الملأ.

وقالت الوزيرة في البيان أن “المنشور المسيء الذي تم عرضه بجريدة أجنبية مسماة The Australian، وتم تداوله دون التحقق من مصداقيته، لا يعدو أن يكون ادعاءً زائفا وعاريا عن الصحة تماما”.

وأوضحت الوزيرة المغربية عبر البيان الرسمي “التزامها التام بكرم الأخلاق وحسن السلوك ومقومات السمعة الطيبة، وحرصها على مراعاة الشرف والاعتبار والوقار المميز لشخصيتها كامرأة وأم مغربية أصيلة من جهة، وكوزيرة مسؤولة في حكومة المملكة المغربية تدافع عن المصالح العليا للبلد من جهة ثانية”.

وشددت بنعلي على أن “محاولة التشهير التي طالت شخصها من خلال المنشور المذكور ليست هي الأولى”، موردة أنها “شكل من أشكال الانتقام والاستهداف الصادرة عن تجمعات مصالح معينة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.