ONCF 970 x 250 VA

وزارة الداخلية تدخل على خط التحقيق في قضية التدبير المفوض بعمالتي تطوان والمضيق‎

0

كاب24 – مراد الأندلسي

أفادت عدة مصادر موثوقة بأن مصالح وزارة الداخلية باشرت منذ مدة التحقيق في ضياع ملايير من السنتيمات على خرينة الدولة وذلك في تدبير قطاع التدبير المفوض بعمالتي تطوان المضيق بعد التدقيق في ملفات تتعلق بميزانيات الربط بشبكات الماء الصالح للشرب والتطهير السائل وشبهات تلاعبات في المساحات والأرقام والتصاميم المقدمة مع ملفات عقارية ضخمة.

وحسب نفس المصادر فقد باشرت لجان التفتيش التدقيق في كل طلبات الربط بشبكات الماء الصالح للشرب والتطهير السائل الخاصة بمشاريع فخمة كتجزئات وفيلات  والتدقيق في الوثائق التي تم تقديمها لدى الجماعات المعنية وشركات التدبير المفوض.

هذا فأن التحقيقات يمكن أن تسفر عن تطورات ومفاجئات كبيرة في هذا الاسبوع المقبل. بعد تسريبات مؤكدة عن تحضير ملفات جد دقيقة وتقديمها إلى النيابة العامة المختصة بمدينة تطوان والتي قد تحويلها بدورها إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في حال تطلب الأمر ذلك. خاصة إذا كان الأمر يتعلق بشبكة إجرامية التلاعب في وثاىق وتصاميم إدارية وضياع مداخيل بالملايير على خزينة الدولة.

يذكر أن بعض المسؤولين على الملفات التي يتم التحقق منها تقدموا بطلب عطلة مرضية وسط تعتيم كبير على الخبر وصمت مطبق من الجميع.

فكل الانظار متجهة الان الى ما ستسفر عنه هذه القضية التي شغلت الرأي العام بكل من مدينة تطوان والمضيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.