ONCF 970 x 250 VA

المغرب التطواني يفوز بجدارة على حسنية أكادير بملعب أدرار‎

0

برسم الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية لكرة القدم جرت مقابلة بين فريق حسنية أكادير وفريق المغرب التطواني بملعب أدرار بأكادير وإنتهت بتفوق الزوار بهدفين دون رد.

الشوط الأول تميز بالحيطة والحذر من الجانبين مع تمركز الكرة وسط الميدان حتى الدقيقة 37 وعلى إثر ضربة خطأ لصالح المغرب التطواني نفذها الاعب جبيرة بإتجاه رأس الاعب السنغالي بادجي الذي لم يترك أي حظ لحارس مرمى الحسنية وليسجل هدفا جميلا لفائدة فريقه الذي خرج منتصرا في الشوط الاول بهدف دون رد.

الشوط الثاني كان أحسن من سابقه بالنسبة للفريقين ومع تحسن اللعب خلقت عدة فرص للفريقين لكن إستماتة دفاع فريق المغرب التطواني ويقضة الحارس الفيلالي لم تترك أي حظ لفريق الحسنية لتعديل النتيجة بل بالعكس من ذلك وعلى إثر هجوم من الجهة اليمنى إنسل الاعب عبا وممر كرة فوق طابق للاعب بادجي الذي أسكن الكرة في مرمى حارس الحسنية وسط مدافعين ليفوز الفريق التطواني في قلب عاصمة سوس بهدفين لصفر.

فوز مهم جدا بعد سلسلة من الانتدابات التي قام بها فريق المغرب التطواني والتي وصلت الى 11 لاعبا من الاعبين ذوي الخبرة كعبد الاله الحافيضي ومحسن ياجور والاعب السينغالي بادجي الذي سجل هدفين حاسمين  في أول لقاء له.

جماهير الفريق الاتلاتيكو تمني النفس بعودة فريقها لحصد الالقاب ولعب الادوار الكبرى قاريا بعد سنوات عجاف في عهد الرئيس السابق الذي استقال من منصبه في الجمع العام الماضي تاركا الفريق في مشاكل لا حصر لها . لكن اللجنة المؤقتة للفريق اعادت التوازن بشكل ملحوظ لمسيرة الاتلاتيكو بعد سداد ديون الفريق والتعاقد مع لاعبين اخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.