ONCF 970 x 250 VA

على خطى باقي الفنانين والمؤثرين المغاربة.. القنصلية الفرنسية ترفض دخول سوينغا لأراضيها

0

ما تزال القنصلية الفرنسية بالمغرب، تواصل استفزازاتها تجاه المغاربة عبر رفض منحهم التأشيرة للولوج لأراضيها، حيث أطلق العديد منهمتدوينات يعبرون عن سخطهم من الرفض المستمر الذي يستنزف جيوبهم في كل مرة نظرا  لمصاريف طلب موعد الحصول على الفيزا عند بعدالوكالات السفر، حيث وصلت إلى أكثر من 15 ألف درهم.

هذا واشتكى الكثير من الفنانين والمؤثرين المغاربة مؤخرا من نفس المشكل، أبرزهم الممثلة دنيا بوطازوت التي كشفت سابق أن عروضهاالغيت بسبب عدم الحصول على الفيزا، والرابور طوطو، والمغنية منال بنشليخة وامين رغيب.

هذا و تعرض صانع المحتوى المغربي، مصطفى الفكاك المعروف باسم الشهرةسوينغا، لنفس الموقف، حيث رفضت قنصلية فرنسا  منحهالتأشيرة التي تخول له دخول الأراضي الفرنسية.

وبخصوص الموضوع، قال صاحب سلسلةاجي تفهمفي منشور نشره عبر صفحته الرسمية بإنستغرام، إن فرنسا رفضت منحهالفيزابذريعة الشك في عودته إلى المغرب، وهو الأمر الذي أثار استغرابه خاصة وأن جواز السفر الذي تقدم به يحتوي على 7 تأشيرات سفر أوروبية وتأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ مدتها 10 أعوام.

وعبر اليوتيبور المغربي عن استغرابه من رفض طلبات تأشيرات المغاربة الراغبين في السفر إلى فرنسا والأموال الطائلة التي تربحها الأخيرةمن هذه العملية، موضحا أن سبب طلبه لتأشيرة فرنسا كان بدافع العمل وإلا لم يكن ليفكر يوما بطرق باب تأشيرة فرنسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.