ONCF 970 x 250 VA

القضاء لم يُسقط ولاية الفنان امين الناجي على ابنه.. وجميلة الهوني تكشف سوء الفهم

0

كشفت الفنانة جميلة الهوني حقيقة الخبر الذي سبق أن نشرته صباح اليوم الإثنين والذي مفاده أن المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء أصدرت حكما قضائيا يقضي بـ”إسقاط” ولاية طليقها الفنان أمين الناجي على ابنها ، بعد شكاية تقدمت بها تؤكد خلالها رفض طليقها  تمكينها من بعض الوثائق الإدارية لإتمام إجراءات استخراج جواز السفر الخاص بابنها القاصر، الذي كان يرغب في السفر خارج أرض الوطن من أجل تحقيق حلمه بزيارة مركز نادي برشلونة رفقة أصدقائه في النادي الرياضي.

ومما جاء في منطوق الحكم، أن الهيئة قررت عدم قبول الطلب شكلا في الشق المتعلق بإسقاط الولاية الشرعية للأب وقبوله في الباقي، إضافة إلى تمكين المدعى عليه لابنه المحضون صفوان الناجي من متابعة الدراسة بالبعثة الفرنسية مع الصائر ورفض باقي الطلبات.

وخرجت الهوني عقب التوضيح بتدوينة عبر خاصية الستوري بصفحتها على الأنستغرام، قالت فيها: “أنا أثق في القضاء المغربي وأثق في هيئة الدفاع التي تساندني في قضيتي، ربحنا جزء من معركة ليست سهلة بالمرة”.

وتابعت: “أعرف كما يعرف الجميع أن هذا الحلم ليس يرى النور بسهولة، ولكن لا تنال المطالب بالتمني بل بالصبر والمثابرة سنذهب للاستئناف وسنستمر في المعركة مهما كلفني ذلك”.

وأضافت الهوني في تدوينة اخرى: “نحن على السكة الصحيحة، وجزء من هذا التغيير القادم الذي نتمنى ان تنصفنا فيه مدونة الاسرة، المهم أننا حركنا المياه الراكدة وأزلنا اللثام عن معاناة وليداتنا والنساء المغربيات بسبب الولاية”.

وختمت سلسلة تدويناتها ب: “وانا اليوم أقاسم كل امرأة عانت وتعاني مما أقاسيه اليوم، كنت أريد أن يكون اليوم عيدا لنا جميعا وأن نستحق الولاية، لم ولن أفقد الأمل والقضاء سينصفي لأننا جميعا نحتاج إلى اعادة تغيير المدونة من أجل المصلحة الفضلى لفلذة أكبادنا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.