ONCF 970 x 250 VA

المغرب يحقق نتائج مشرفة بألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

0

 

حقق الفريق المغربي للكاراطي حصيلة إيجابية من الميداليات خلال المنافسات التي جرت، أول أمس الأربعاء، ضمن النسخة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي، التي اختتمت أمس الخميس بمدينة قونية التركية.
وهكذا، فازت شيماء الحيطي بميدالية ذهبية في وزن أقل من 50 كلغ ، بعد أن تفوقت في المباراة النهائية على الجزائرية ويكان سيليا بنتيجة 4 – 2.
وقالت الحيطي، في تصريح للصحافة، إن المنافسة كانت صعبة خاصة في ظل مشاركة عدد من الرياضيين المتمرسين.
وأضافت أنها كانت عازمة على الفوز بالميدالية الذهبية خلال هذه التظاهرة الرياضية، والتي تأتي بعد البرونزية التي فازت بها في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الأخيرة»، مؤكدة أن هذا التتويج جاء نتيجة الاستعدادات المكثفة التي مكنتها من تحقيق هدفها.
كما فاز أنس العلمي (وزن أقل من 75 كلغ) بالمعدن النفيس، بعد فوزه على الإيراني علي أصغر أسياباري بنتيجة 7 – 0.
وفي صنف (الكاتا)، فاز المنتخب الوطني للسيدات، المكون من الثلاثية سناء أكلمام وآية النصيري ومروة السالمي، بالميدالية الذهبية بعد فوزه على نظيره الإيراني، بأداء رائع لقي استحسان الجمهور الذي تابع المسابقة. كما فازت البطلة بيروك نسرين بالميدالية البرونزية في وزن (أقل من 68كلغ) كدلك فعل زميلها البطل الشعبي نبيل في وزن (أقل من 84كلغ )
ومن جهته، توج سعيد أوباية بالميدالية الفضية في وزن أقل من 67 كلغ، بعد انهزامه في النهائي أمام الأوزبكي صدردين صيامتوف.
كما انهزم أسامة الداري (وزن أقل من 60 كلغ) في مباراة الميدالية البرونزية أمام السعودي سعود البشر

وبهذا فقد حصد الابطال المغاربة في رياضة الكاراطي 11 ميداليات منها ثلاث ذهبيات وثلاتة فضيات وخمس برونزيات في إطار  مشاركتهم في النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.