ONCF 970 x 250 VA

هيئة موازية تابعة لأخنوش تهاجم أصحاب الهاشتاج ضده.. وتصفه بـ”رجل المرحلة بامتياز”

0

كاب24:

خرج المكتب الوطني للهيئة الوطنية للمتصرفين والأطر الإدارية التجمعيين، ببلاغ، يعبر خلاله عن استنكاره الشديد للهجمة التي يتعرض لها رئيسهم بحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، ورئيس الحكومة المغربية، على خلفية الهاشتاج المرفوع ضده “#ارحل أخنوش”.

وأشاد المكتب بمجهودات قيادات واطر حزب التجمع الوطني وطنيا، جهويا، ومحليا، حيث أكدوا مساهمتهم  في بناء مغرب الحداثة والتنمية الشاملة، بعيدا عن كل خطاب شعبوي يستمد قوته من العدمية والتينيس ، والذي يبخس كل الجهود المبذولة من أجل بناء الدولية المغربية العصرية والديمقراطية التي ينعم فيها الجميع بالحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية، والتي ما فتئ يناضل من اجلها حزب التجمع الوطني للأحرار على جميع المستويات.

وأكدت الهيئة أنها تعي جيدا دقة المرحلة التي تجتازها بلادنا على المستوى الاجتماعي، نتيجة ارتفاع الأسعار دوليا، مما انعكس سلبا على القدرة الشرائية لعموم الموطنين المغاربة، فإنها تؤكد على انخراطها الجاد والمسؤول في تنزيل المشروع المجتمعي الاجتماعي، الذي يتبناه حزب التجمع الوطني للأحرار من أجل استكمال معركة البناء التنموي الشامل، المغرب الغد، مغرب مسار الثقة.

ودعا رفاق أخنوش كافة أطرها للدفاع عن مكاسب الديمقراطية المصونة بشرعية صناديق الاقتراع، والالتفاف أكثر حول حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيسه عزيز اخنوش الذين وضفوه ب”رجل المرحلة بامتياز”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.