الدنماركي كريستيان إريكسن يفسخ عقده مع إنتر ميلان

0

كاب 24 :

أعلن إنتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة عن فسخ عقد الدولي الدانماركي ولاعب الوسط كريستيان إريكسن بعد إيقافه عن اللعب بسبب اعتماده على جهاز لتنظيم ضربات القلب.

ولم يلعب إريكسن البالغ من العمر 29 عاما منذ إصابته بأزمة قلبية خلال مباراة الدانمارك الافتتاحية في بطولة أوروبا أمام فنلندا في يونيو الماضي.

وأضاف بيان إنتر “رغم الفراق مع إريكسن فالعلاقة بيننا لن تنكسر أبدا، الأوقات الجيدة، والأهداف، والانتصارات، تلك الاحتفالات بلقب الدوري الإيطالي مع المشجعين خارج سان سيرو، كل هذا سيبقى للأبد في تاريخنا”.

و قد كان إريكسن قد عانى من أزمة قلبية في مباراة الدنمارك ضد فنلندا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2020 في يونيو الماضي، ليخضع فيما بعد لعملية زراعة جهاز تنظيم ضربات القلب، وهو جهاز يمنع خطر الموت المفاجئ، لكنه لا يسمح له بخوض كرة القدم على المستوى الاحترافي في الدوري الإيطالي، بخلاف بطولات أخرى.

وحسب ما تنص عليه اللوائح في إيطاليا، فإن إريكسن لا يمكنه ممارسة كرة القدم بشكل احترافي بعد زرع جهاز إزالة الرجفان في قلبه، وهو ما يحتم عليه البحث عن ناد في دوري آخر إذا أراد الاستمرار في الملاعب.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.