ONCF 970 x 250 VA

بعد الإقصاء.. عمور يحذف أغنيته المهداة للأسود من اليوتيوب

1

كاب24:

تفاجأ متابعو الفنان المغربي حاتم عمور، من حذفه لأغنيته التي أهداها للمنتخب المغربي الرديف، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمتعهبنظيره المنتخب الجزائري، والتي انتهت بانهزام كتيبة المدرب عموتة بالضربات الترجيحية 3-5 بعد انقضاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجةالتعادل  (2-2).

ورجح العديد من المغاربة أن يكون السبب وراء حذف عمور لأغنيته التي أهداها للأسود بمناسبة التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العربالمقامة بقطر، بسبب تعرضه للإنتقادات جراء حضوره للمباراة رفقة زوجته، حيث اعتبره بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعيفالسيئ“.

ومن أبرز المنتقدين لحضور عمور للمباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الجزائري، الإعلامي رشيد الإدريسي الذي نشر صورة للفنانالمغربي وزوجته من داخل مدرجات الملعب وعلق عليهامع الأسفكإيحاء على الفال السيئ الذي لحق المنتخب المغربي بسببه، وهو ما دفععمور للرد عليه قائلااعلامي متميز تبارك الله، ونعم“.

للتذكير أن المباراة التي جمعت أمس السبت كلا من المنتخب المغربي أمام نظيره الجزائري، على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة، برسم دورربع نهاية كأس العرب العاشرة المقامة حاليا بقطر، انتهت بفوز الأخير بفضل الضربات الترجيحية 3-5 بعدما إنتهى الوقت الأصليللمباراة بنتيجة التعادل  (2-2).

تعليق 1
  1. Soulaiman El Ouansaidi يقول

    كل شئ جميل في الجريده، تبارك الله، لكن المرجو عمل المراجعه المقالات.
    المقال مليئ بالأخطاء التحريرية
    (كلمات ملتصقة فيما بينها)
    بالتوفيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.