المجلس الجماعي للزاك.. “بلطجة” باسم تدبير الشأن المحلي (فيديو)

0

كاب24 – جواد الأطلس:

 

 

قال مصطفى عماي ممثل فريق المعارضة بداخل المجلس الجماعي للزاك، أن رئيس المجلس فشل في تسيير الجماعة وأصبحت تشهد اختلالات وتجاوزات عديدة، مبعثراً أوراق الوضوح فيما يتعلق بالعديد من الملفات.

وكشف عماي عضو المجلس الجماعي، أن تدبير الشق المتعلق بالميزانية له أضرار مستقبلا على برمجة وتنفيذ المشاريع، مما سيعرض التدبير والخدمات لانتكاسة على مختلف المستويات.

وتابع المتحدث، في تصريح لموقع “كاب24″، أن الرصيد العقاري للجماعة فوت عشرات الأراضي مازال فريق المعارضة من داخل المجلس الجماعي يجهل مصيرها كشريك مدبر لشؤون البرامج والمشاريع، ولاسيما فيما يتعلق باقتناءات غير مقنعة يطبعها الارتجال.

وأشارت مصادر “كاب24″، أن ما زاد الشك حول طبيعة التدبير، إقدام فريق رئيس المجلس الجماعي والمنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي في دورة المجلس الأخيرة بـتاريخ 25 نونبر، منع الصحافة من لولوج قاعة، قبل أن تتدخل المعارضة بإلحاح لإدخال الإعلاميين من أجل نقل الوقائع كاملة.

وتجدر الإشارة، أن جلسات مجلس جماعة الزاك يعيش منذ تولي الإتحادي، مولود احميدة رئاستها، على وقع صراعات وبلطجة وثقتها كاميرات المعارضة والإعلاميين منذ أسابيع، يتوفر الموقع على نسخ منها، أوصلت بعض المواطنين إلى ممرات المستعجلات.

رابط الفيديو:

https://web.facebook.com/CAP24.ma/videos/308477384147824/

Leave A Reply

Your email address will not be published.