برادة: الداخلة مدينة فتحت شهية الأطباء الشباب للاستثمار في القطاع الخاص

0

الداخلة – عبد الله هواري:

 

أكدت الطبيبة الأخصائية في الطب الاشعاعي، غيثة برادة خلال فعاليات المؤتمر السادس للطب العام الذي تشهده مدينة الداخلة في الفترة الممتدة بين 26 و 28 نونبر، على أن العديد من الاطباء الشباب عبرو على رغبتهم في الاستثمار في القطاع الخاص، بعد اكتشافهم لهذه المدينة الساحرة والمضيافة كما عبرت على ذلك.

وأضافت الأخصائية في الطب الاشعاعي، أن الخصاص الذي تعرفه المدينة في ما يتعلق بالمجال الطبي الخاص، والدينامية التي أصبحت تعيشها، وما أصبحت تعرفه من دينامية سوسيو-اقتصادية، شجع مجموعة من الأطباء وطلبة الطب المقبلين على ولوج الميدان، بالتفكير في إنشاء عياداتهم الخاصة بجهة الداخلة واد الذهب.

و أشادت الدكتورة برادة بالدور الكبير الذي لعبه المؤتمر حيث كان فرصة لتبادل الخبرات والتجارب بين اطباء الطب العام والخاص، واكتشاف ادوات و اليات متطورة تتعلق بالمجال الطبي، بالإضافة إلى التاطير والتكوين عبر مجموعة من الورشات في مواضيع متعددة.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السادسة للمؤتمر الوطني للطب العام ، تنظمها جمعية أطباء الطب العام بالدار البيضاء الوسطى، والتي شهدتها هذه المرة بمدينة الداخلة، عرفت مشاركة ازيد من 600 طبيب وطبيبة من من 12 ورشة و 32 محاضرة حسب ما صرح به رئيس الجمعية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.