ONCF 970 x 250 VA

مستقبل زياش مع المنتخب المغربي: الجامعة تتحرك لحل الخلافات عبر إرسال “الرگراگي” لتركيا

0

في ظل الشائعات التي انتشرت حول مستقبل حكيم زياش مع المنتخب المغربي، وبعد أن حذف اللاعب صوره مع المنتخب من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اتجهت الأنظار نحو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

هذه الخطوة أشعلت تكهنات حول وجود خلاف بين زياش والجامعة، ما أثار مخاوف الجماهير بشأن اعتزاله اللعب دولياً.

مصادر مقربة من الجامعة أكدت أن رئيس الجامعة، فوزي لقجع، يولي اهتمامًا كبيرًا لهذه القضية، ويهدف إلى حلها في أقرب وقت ممكن، حيث أسند للمدرب الوطني وليد الركراكي مهمة التوجه إلى تركيا، حيث يتواجد زياش حاليًا، من أجل مناقشة الموضوع مباشرة مع اللاعب ومحاولة الوصول إلى اتفاق يعيد الأمور إلى نصابها.

زياش غاب عن المشاركة في المباريات الأخيرة للمنتخب المغربي بسبب إصابة تعرض لها خلال التوقف الدولي في شتنبر، ما زاد من الغموض حول علاقته بالجامعة، حيث ورغم عودته للتدريبات مع ناديه، إلا أن التوترات المستمرة قد تؤثر على مستقبله مع “أسود الأطلس” في البطولات المقبلة، خصوصًا أن المغرب يستعد لاستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا.

من جهته، يسعى الركراكي، خلال هذه الزيارة، إلى ضمان استعداد زياش للعودة إلى صفوف المنتخب وحل أي خلاف قد يكون نشب بينه وبين الجامعة، بهدف الحفاظ على الانسجام والتوازن داخل الفريق في المرحلة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.