ONCF 970 x 250 VA

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد يعقد لقاءا تواصليا مع الصحافة بالعيون 

0
كاب 24  : حسن بوفوس
في إطار التحضير للبطولة الافريقية للاندية البطلة لكرة اليد التي ستنظم بمدينة العيون من 09 الى 19 اكتوبر الجاري ، عقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، الحنفي العدلي، لقاء تواصليا مع وسائل الاعلام المحلية و مراسلي الجرائد و المواقع الالكترونية الوطنية مساء الأربعاء 02 اكتوبر الجاري  بفندق المسيرة بالعيون، لتسليط الضوء على برنامج البطولة وأبرز الترتيبات الجارية لضمان نجاحها.
وأكد  الحنفي العدلي على أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام المحلية في دعم وتسويق المؤهلات الرياضية لمدينة العيون، مشيرا إلى أن حضور الإعلام في الأقاليم الجنوبية سيعزز من الترويج للبطولة. كما أشار إلى أن جميع التحضيرات التنظيمية قد اكتملت، وأن البطولة ستعرف مشاركة 16 نادياً في فئة الذكور و14 في فئة الإناث.
ومن المنتظر أن يتم تنظيم كرنفال ثقافي بمشاركة الذي سيجوب  شوارع المدينة، بمشاركة فرق فلكلورية تعرض تقاليد المملكة المغربية، فضلا عن حفل افتتاح يضم شخصيات إفريقية بارزة تمثل الاتحادات الرياضية المشاركة.
كما اكد الرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد الحنفي العدلي ان هذا اللقاء التواصلي مع الجسم الاعلامي ماهو الا لقاءا لمعرفة الامور التنظيمية الاعلامية تفاديا لاي لبس في تتبع و تغظية اي اعلامي و ذلك بغية انجاح هذه البطولة الافريقية التي ستتوجه لها الانظار من جميع البلدان الافريقية .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.