ONCF 970 x 250 VA

درك الناظور يُحقق في محاولة سطو بالسلاح الناري نفذها شخص مجهول

0

فتحت مصالح الدرك الملكي بإقليم الناظور، تحقيقا لتحديد هوية شخص مجهول حاول ليلة الثلاثاء الماضي ارتكاب عملية سطو  بالسلاح الناري (بندقية صيد) على سوق ممتاز بجماعة بوعرك، وأصاب شخصا بجروح خطيرة.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها “كاب24″، فإن شخصا مجهولا كان قد اتجه على متن سيارة من نوع مرسيدي “سي كلاس” إلى سوق ممتاز يُدعى “جنان” في بوعرك، وتهجم على هذا الفضاء التجاري بهدف السطو عليه، لكنه لقي مقاومة من أحد العاملين.

ووفق نفس المعطيات، فإن التهجم بالسلاح الناري تسبب في إغماء عاملة، في حين تدخل عامل شاب ومنع الشخص المجهول من تنفيذ عملية السطو، ففر الأخير من عين المكان، لكن العامل تبعه إلى سيارته من أجل القاء القبض عليه، فقام الشخص المجهول بتوجيه طعنه له بسيف، ثم فر من عين المكان على قدميه وبحوزته السلاحين الناري والأبيض.

وجرى نقل العامل إلى المستشفى لتلقي العلاجات، في حين فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا لتحديد هوية الشخص المجهول، وقد حجزت على السيارة التي تبين أنه سطا عليها قبل ذلك بأيام واعتدى على صاحبها.

وتقوم مصالح الدرك بمحاولات للوصول إلى الشخص المجهول، الذي لازال حرا طليقا، مما خلف حالة من الخوف في وسط سكان جماعة بوعرك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.