ONCF 970 x 250 VA

الركراكي يستدعي نجوم أوروبا وشباب بايرن ميونيخ وجينك للتألق في تصفيات كأس إفريقيا!

0

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن اللائحة النهائية لعناصر المنتخب المغربي التي ستخوض المباريات القادمة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.

القائمة ضمت 26 لاعباً، وأُعلن عنها خلال ندوة صحفية عقدها الركراكي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

استعداد لمواجهة الغابون وليسوتو

أسود الأطلس سيخوضون مباراتين هامتين ضد منتخبي الغابون وليسوتو، يومي الجمعة 6 سبتمبر 2024، والاثنين 9 من الشهر ذاته، بالملعب الكبير في مدينة أكادير.

هذه المباريات تأتي في إطار التصفيات الإفريقية التي تمهد الطريق نحو نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، التي ستستضيفها المغرب في الفترة ما بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

استدعاء لاعبين جدد لتعزيز الفريق

لائحة المنتخب الوطني شهدت استدعاء وجوه جديدة لتعزيز صفوف الفريق، فمن بين هذه الأسماء نجد آدم أزنو، الموهبة الصاعدة لنادي بايرن ميونيخ الألماني، وزكريا الواحدي، لاعب جينك البلجيكي المتألق.

هذا الاستدعاء يأتي في إطار تعزيز خطوط المنتخب بالمواهب الشابة والمميزة.

منافسة في المجموعة الثانية

المنتخب المغربي وُضع في المجموعة الثانية من التصفيات، إلى جانب منتخبات الغابون، إفريقيا الوسطى، وليسوتو.

ويطمح أسود الأطلس للتأهل والمشاركة بقوة في النسخة المقبلة من كأس إفريقيا، خصوصاً وأن البطولة ستقام على أرضهم، مما يشكل دافعاً إضافياً لتحقيق نتائج إيجابية.

اللائحة النهائية لأسود الأطلس

اللائحة ضمت نخبة من اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية. وجاءت الأسماء المستدعاة كالتالي:

  • حراس المرمى: ياسين بونو (الهلال السعودي)، منير المحمدي (نهضة بركان)، المهدي بنعبيد (الجيش الملكي).
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، نصير مزراوي (مانشستر يونايتد)، عبد الكبير عبقار (ألافيس الإسباني)، يونس عبد الحميد (سانت إيتيان)، أشرف داري (الأهلي المصري)، نايف أكرد (وست هام)، زكريا الواحدي (جينك)، محمد الشيبي (بيراميدز)، آدم أزنو (بايرن ميونيخ).
  • خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا)، أمير ريتشادسون (فيورنتينا)، بلال الخنوس (جينك)، براهيم دياز (ريال مدريد)، أسامة ترغالين (لوهافر)، عز الدين أوناحي (مارسيليا).
  • خط الهجوم: حكيم زياش (غلاطة سراي)، إلياس أخوماش (فياريال)، أمين عدلي (ليفركوزن)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي)، أيوب الكعبي (أولمبياكوس)، يوسف النصيري (فنربخشة)، إلياس بنصغير (أ س موناكو)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس).

بهذه التشكيلة، يأمل المنتخب الوطني في تحقيق انتصارات هامة في التصفيات والتأهل بشكل مريح لنهائيات كأس إفريقيا التي ينتظرها عشاق كرة القدم في المغرب بشغف كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.