ONCF 970 x 250 VA

بأداء منسجم وتكتيكي.. المنتخب المغربي يغرق شباك نظيره الأمريكي برباعية

0

حقق المنتخب المغربي فوزاً عريضاً على نظيره الأمريكي برباعية نظيفة في المباراة التي جرت  زوال اليوم الجمعة،  على ملعب حديقة الأمراء بباريس ، ضمن منافسات ربع نهائي، ليتأهل بذلك المنتخب المغربي إلى نصف النهائي مؤكدا عودته القوية إلى الساحة العالمية.

وفي تفاصيل اللقاء، دخل المنتخب المغربي المباراة بقوة، مستعرضاً أداءً هجومياً مميزاً من البداية، حيث تمكن الأسود من افتتاح بوابة التسجيل عبر اللاعب سفيان رحيمي من ضربة جزاء في الدقيقة 29 تحصل عليها بنفسه، حيث واصل المنتخب الوطني تألقه في الشوط الثاني بتسجيل إلياس أخوماش هدفه الثاني في الدقيقة 63، حيث استغل تمريرة على المقاس لعبد الصمد الزلزولي المنطلق بسرعة كبيرة ومهارة من الجهة اليسرى . 

ولم تنتهي سلسلة أهجاف المنتخب المغربي بهدفين فقط، حيث أغرق  أشرف حكيمي شباك المنتخب الأمريكي بالهدف الثالث بعد انطلاقة هجومية بمفرده نحو المرمى  على بعد 40 مترا من الشباك، أنهاها بتسديد كرة متقنة يسار الحارس، ليضيف اللاعب مهدي موهوب الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة، جراء ضربة جزاء.

وتميزت المباراة بأداء جماعي قوي من جميع لاعبي المنتخب المغربي. قدم المهاجمون أداءً هجومياً مذهلاً، فيما كان لخط الدفاع دوراً كبيراً في إيقاف الهجمات الأمريكية. كما تألق الحارس منير المحمدي بتصدياته الحاسمة، مما ساهم في الحفاظ على نظافة شباكه.

مع التأهل إلى نصف النهائي، يواصل المنتخب المغربي سعيه نحو تحقيق إنجازات أكبر في المنافسة، ستشهد المرحلة المقبلة مباريات حاسمة، حيث يتطلع الفريق إلى تقديم عروض قوية والتنافس بقوة للوصول إلى النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.