ONCF 970 x 250 VA

بعد القرار الصادم في حقه.. الشيبي يقرر التصعيد ضد الإتحاد المصري

0

قرر الدولي المغربي محمد الشيبي، التصعيد، فيما يخص العقوبات الصادرة في حقه، كنوع من الضغوطات الممارسة عليه من طرف الإتحاد الكروي المصري، للتنازل عن الدعوى التي رفعها ضد لاعب الأهلي حسن الشحات.

وقرر اللاعب المغربي، اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم للطعن في قرار توقيفه لست مباريات وتغريمه مبلغ 109 ألف جنيه من قبل اتحاد الكرة المصري، وهي العقوبة التي صدرت بعد ساعات من نزول حكم قضائي ضد اللاعب الشحات.

وقال محامي اللاعب المغربي في هذا الصدد، أن موكله  تعرض إلى ظلم كبير من قبل اتحاد الكرة، حيث تعرض في قمة السوبر بين الأهلي وبيراميدز،  إلى خشونة زائدة ومبالغ فيها من لاعبي الخصم وقدم شكوى إلى اتحاد الكرة ولم يتم إنصافه، وتعرض إلى الصفع أمام أنظار العالم من طرف اللاعب حسين الشحات ولم يأخذ حقه، مما جعله يتضرر نفسيا بشكل كبير، ثم تعرض إلى ظلم أكبر عندما أوقف لست مباريات لأنه اختار سلك المساطر القانونية واللجوء إلى القضاء”.

واعتبر المحامي في تصريح صحفي، أن الحكم الصادر في حق موكله باطل نظرا لعدم استناده على أي سند قاوني، مؤكدا عدم وجود قانون يسمح بتوقيف رياضي لأنه اختار اللجوء إلى القضاء العادي.

يذكر أن المحكمة الجنحية بمدينة نصر بالقاهرة، قضت بحبس الشحات سنة واحدة مع وقف التنفيذ، فضلا عن غرامة بقيمة 100 ألف جنيه وتوقيف اللاعب لخمس سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.