ONCF 970 x 250 VA

حكيمي يتفاعل بشكل حزين مع رحيل مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان

0

أعرب الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن تأثره برحيل زميله وصديقه عن صفوف النادي الباريسي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتفاعل الأسد المغربي مع إعلان صديق رحلته الكروية الباريسية، الرحيل عن الفريق، بنشر رسالة وداع لزميله المهاجم الفرنسي، حيث اعاد نشر الفيديو الخاص بإعلان رحيل مبابي عبر حسابه على موقع “إنستغرام” في خاصية “ستوري”، وكتب عليه “شكرا”، ووضع عليه رموزا للقلوب بالإضافة إلى رمز لوجه يبكي.

وكان الهداف الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي، قد أعلن أمس الجمعة، رحيله في نهاية الموسم عن باريس سان جرمان، المتوج معه مؤخرا بلقب الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال مبابي في فيديو نشره على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي: “إنه عامي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس بعد غد الأحد” ضد تولوز في الدورة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وبخصوص توقعات انتقال مبابي، كشفت صحف عديدة أن مبابي قريب من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، لكنه لن يعلن عن ذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “التشامبيونز ليغ”.

يذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع بين حكيمي ومبابي، حيث تصدرت ثنائيتهما عناوين أكبر الصحف العالمية، حيث أن علاقتهما امتدت للوقوف بجانب بعضهما حتى خارج أرضية الملعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.