ONCF 970 x 250 VA

هذا ما قاله الشرعي في اول خرجة له عقب إقالته من تدريب المنتخب الأولمبي

0

خرج عصام الشرعى، المدرب السابق للمنتخب الوطني لأقل من 23 عاما، بتغريدة عبر حسابه على موقع X (تويتر سابقا)، بعد إقالته وتعيين طارق السكتيوي خلفا له.

وعبر الشرعي عن فخره وامتنانه  بالفرصة التي منحت له من أجل خدمة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ودعم رؤية لقجع له كمدرب للفريق الأولمبي الوطني، خلال فترة وصفها ب-التاريخية- نظرا للتأهل للألعاب الأولمبية لأول مرة منذ 2012، والفوز بكأس الأمم الأفريقية الأولى في المغرب الامر الذي جلب فرحة كبيرة للشعب المغربي-وفق تعبيره-.

وتقدم  الشرعي بالشكر لكل مكونات المنتخب ولجميع المغاربة، قائلا “أتقدم بخالص الشكر إلى طاقمي التقني المخلص، وإلى لاعبينا الاستثنائيين، وكذلك إلى الطاقم الطبي والطاقم الإداري الذي دعم هذه الرحلة، وشكر خاص لكل المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة. لقد كان شغفكم وحماسكم ودعمكم الذي لا يتزعزع مصدر إلهام لنا جميعًا”. 

وختم بالقول “آمل أن تشكل هذه الخطوة التاريخية وهذه المنهجية وعقلية الفوز التي طورناها معًا خطوة إلى الأمام لتحقيق إنجازات أكبر للأجيال القادمة من لاعبي كرة القدم المغاربة. أشكركم على منحي شرف تمثيل بلادنا على المسرح العالمي”.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.