ONCF 970 x 250 VA

استعدادا لمؤتمره الخامس..الأصالة والمعاصرة يفتح باب الترشيحات للأمانة العامة

0

 أعلن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة, عن فتح باب الترشيحات للأمانة العامة ابتداء من اليوم الجمعة 02 فبراير الجاري إلى تاريخ انعقاد مؤتمره الوطني الخامس, الذي سيتم عقده  الأسبوع المقبل.

وأوضح بلاغ صادر عن المكتب, ان أن “الأصالة والمعاصرة” سيظل حزب المؤسسات، حزب احترام القانون، حزب الانضباط للقرار الحزبي، حزب صيانة الوحدة النضالية والتنظيمية، حزب التدبير الديمقراطي للمحطات النضالية المصيرية.
ونوه الحزب في ذات البلاغ بالحس النضالي العالي والتوافق المسؤول الذي أظهره جميع المناضلات والمناضلين خلال الجموع العامة المنعقدة لانتداب المؤتمرين بمختلف الجهات, مشيدا في ذات الوقت بانخراط جميع المناضلات والمناضلين بربوع الوطن في هذا المسار الإعدادي للمؤتمر، وبالعمل النوعي الذي قامت به اللجنة التحضيرية بجميع فروعها، وبالأوراق القانونية والمذهبية والسياسية واللوجيستيكية النوعية التي تم إعدادها للمؤتمر.

وزاد المصدر, أن المكتب السياسي، وجميع المناضلات والمناضلين، عازمون اليوم على جعل محطة المؤتمر الوطني الخامس للحزب محطة نضالية أخرى، تكرس المكانة المتميزة لحزب الأصالة والمعاصرة عند المواطنات والمواطنين كحزب ديمقراطي حداثي قوي، قائم على أسس مرجعية ومبادئ تأسيسية صلبة؛ جعلت منه صرحا سياسيا شامخا بالمشهد السياسي الوطني، وقوة إصلاحية أساسية داخل بلادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.