ONCF 970 x 250 VA

اعترف أنه كان يعشقها منذ الدراسة..الحكم ب30 سنة على قاتل زميلته داخل مصنع بطنجة

0

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الخميس, بسجن المتهم قتل زميلته في العمل بواسطة سكين داخل وحدة صناعية بمنطقة اكزناية ضواحي طنجة, ب  30 سنة سجنا.

وفي تفاصيل الملف، فقد صرح المتهم خلال جلسة محاكمته، أنه كان مفتونا بالضحية منذ دراستهما معا خلال مرحلة التعليم الإعدادي، لكنها رفضت الإرتباط به، وهو ما دفعه إلى محاولة وضع حد لحياته ثلاث مرات.

وأضاف المتهم خلال تجاوبه مع أسئلة القاضي، أنه غادر منزله رفقة والدته ذلك الصباح ليتجه نحو مقر عمله، لكنه ادعى أنه نسي مفاتيحه في المنزل، ليعود ويحمل معه سكينا من المطبخ، وهو السكين ذاته الذي نجح في إدخاله إلى المصنع، ليقوم بمباغتة الضحية بطعنة من الأمام وطعنتين من الخلف، حيث فارقت الحياة على الفور.

المتهم حاول خلال الجلسة أن يقنع هيئة الحكم أنه لم يكن في وعيه حين قام بجريمته، وأنه يعاني من خلل عقلي، لكن عدم دعم ادعاءاته بواسطة شواهد طبية، لم يقنع المحكمة لتدينه بالمنسوب إليه.

وكانت النيابة العامة وقاضي التحقيق قد تابعا المتهم البالغ من العمر 19 سنة، بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار، بعدما وجه ثلاث طعنات قاتلة لزميلته في العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.