ONCF 970 x 250 VA

النادي الرياضي المكناسي للسباحة يكشف حصيلة الموسم الرياضي المنصرم ومشاريعه الكبرى

0

احتضنت قاعة العلمي التازي بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس عصر الأربعاء 18 أكتوبر الجاري فعاليات الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2022/2023 بحضور 26 منخرطا من أصل 36، وعدد من الفعاليات الرياضية والإعلامية.

وقد استهل اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الذين قضوا في زلزال الحوز المدمر، وتعزية في وفاة شقيق أحد قيدومي السباحة المكناسية السيد ادريس فونو.

وفي كلمته الافتتاحية، وقبل عرض منجزات المكتب المديري الحالي، وفي إطار تعزيز ثقافة الاعتراف، نوه السيد عبد الإله كروم رئيس جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة بالجهود والمنجزات التي حققتها المكاتب السابقة التي تعاقبت على تسيير المكتب المديري للنادي المكناسي للسباحة، وكذا المساعي الحميدة والدعم الكبير الذي وفره السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس ورؤساء جهة فاس مكناس، جماعة مكناس، والمجلس الإقليمي لعمالة مكناس، في بناء وإعادة تأهيل البنيات التحتية للمسبح الأولمبي بمكناس، وإنشاء مسبح آخر لتمكين جمهور أكبر من النساء والناشئين من الاستفادة من خدمات هذا المرفق الرياضي الهام.

وقد استطاع المكتب المديري للنادي المكناسي للسباحة بفضل حكامته الجيدة في ترشيد النفقات من تأدية جميع الديون المتراكمة عليه بسبب آثار جائحة كورونا، وارتفاع سعر المحروقات بالمغرب من خلال الاستغناء على وقود الكازوال واستبداله بجفت الزيتون “الفيتور”، واستعمال آلات تسخين جديدة تعمل بجفت الزيتون لإنتاج الوقود الحيوي.

هذا، وإطار أنشطته الرياضية والإشعاعية، واستجابة لطلبات أمهات وآباء السباحات والسباحين، نظم المكتب المديري أيام الأبواب المفتوحة بمعدل يومين في كل مرحلة لإطلاعهم على كيفية تعليم أبنائهم السباحة ومستواهم يشكل عام، المر الذي خلف استحسانا كبيرا لديهم.

هذا، وقبل اختتام أشغال الجمع العام، تلا السيد عزيز الزريهني الكاتب العام للجمعية نيابة عن السيد الرئيس عبد الإله كروم وباقي أعضاء المكتب والمنخرطين برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله، داعيا لجلالة الملك محمد السادس نصره الله بدوام الصحة والعافية وطول العمر، وأن يقر الله عين جلالته بولي عهده المحبوب سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.