ONCF 970 x 250 VA

تطورات جديدة في قضية مقتل تاجر أكادير

0

شهدت جلسة محاكمة المتهم بقتل شاب ينشط في مجال التجارة الإلكترونية بأكادير،أمس الثلاثاء،  تطورات جديدة، الأمر الذي دفع الهيئة لتأجيل الحكم في الجريمة التي اثارت الرأي العام لبشاعتها.

وفي التفاصيل، حاول المتهم التملص من الإجابة على أسئلة القاضي فيما يخص أسباب ودوافع خنقه للضحية حتى الموت مع إحراق جثته، حيث تظاهر بكونه يعاني من مرض عقلي، الا أن الخبرة الطبية كشفت ألاعيبه، حيث طلب منه القاضي الإجابة على الأسئلة دون تمثيل دور المضطرب عقليا.

ولتفادي الحكم على المتهم خلال نفس الجلسة، تقدم دفاع المتهم بطلب بتأجيل النظر في القضية إلى حين إعداد الدفاع، وهو الأمر الذي تفاعلت معه الهيئة بالقبول، حيث قررت بذلك تأجيل الحكم إلى يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت جريمة مقتل الشاب البالغ من العمر 27 سنة قد هزت الرأي العام قبل أشهر، حيث تم الكشف على أن المتهم قام باستدراج الضحية الذي كان تربطه به علاقة تجارة، إلى منطقة قروية “تماعيت” حيث قام بتعريضه لاعتداء جسدي خطير، قبل أن يعمد على إزهاق روحه عن طريق الخنق بواسطة حبل مطاطي، ويقوم عقبها بنقله داخل صندوق سيارته إلى منطقة غابوية ضواحي أكادير، حيث أحرق جثته باستعمال مادة سريعة الاشتعال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.