ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. شباب الجنوب يتعاقد مع المدرب “الجماني” بعد صبر امتد ثلاث سنوات

0

أعلن فريق جمعية شباب الجنوب لكرة القدم ببوجدور قبيل أيام عن تعيين “سيدي محمد الجماني” مدربا جديدا للفريق البوجدوري الممارس بالقسم الوطني الأول هواة.

وحسب ما أعلنه رئيس الفريق “احمدناه ابيه” فإن التعاقد مع “سيدي محمد” جاء بعد صبر امتد لثلاث سنوات على الإدارة التقنية المنتهية ولايتها، وأن التعاقد مع المدرب الجديد هدفه تحقيق ما لم يتحقق سابقاً، كما رحب “ابيه” باسمه ونيابة عن كل مكونات الفريق البوجدوري بالمدرب الجديد متمنيا له التوفيق في مساره مع شباب الجنوب.

كما عبر “سيدي محمد الجماني” مدرب الفريق الجديد عن سعادته بهذا التعاقد الذي مكنه من تدريب الفريق البوجدوري معلنا عن عمله بكل جهد وطاقة بمعية المكتب المسير ولاعبي الفريق لكسب رهانات المستقبل.

ويعتبر فريق شباب الجنوب لكرة القدم ببوجدور الفريق الثاني بعد فريق دفاع بوجدور واللذان استطاعا مجابهة الأندية الوطنية الكبيرة والصمود أمام كل العواصف قصد تمثيل الكرة البوجدورية أفضل تمثيل.

ورغم الاكراهات المالية التي يعاني منها فريق شباب الجنوب لكرة القدم ببوجدور إلا أنه لايزال صامدا رافعا شعار التحدي تماشيا واسم الإقليم والذي اختار له الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله “بوجدور إقليم التحدي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.