ONCF 970 x 250 VA

هرب رئيسهم عقب المباراة.. لاعبو فريق شباب الريف الحسيمي يضطرون للمبيت في حديقة بطنجة

0

وتستمر مهازل سوء تسيير الفرق الرياضية المغربية بقسم الهواة في الظهور على السطح، ففي الوقت الذي كان يتفاءل  لاعبو وطاقم فريق شباب الريف الحسيمي  بنوع من العناية خصوصا أثناء سفريته لمواجهةأجاكس طنجةبمدينة البوغاز، إلا أنهم وجدوا أنفسهم يعيشون أزمة حقيقية خصوصا بعد خسارتهم بهدفين لهدف واحد.

وفي هذا الصدد، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورا توثق الحالة المزرية التي وصل لها فريق شباب الريف الحسيمي الذي كان حتى وقت قريب من الفرق التي تقارع كبار الأندية بالبطولة الاحترافية المغربية، حيث ظهر عدد من اللاعبين يبيتون في العراء قبالة القرية الرياضية بمدينة طنجة.

وحسب ما أكده مصدر لكاب24، فإن المكتب المسير تخلى عن اللاعبين الذين لم يتوصلو بمستحقاتهم المالية منذ ستة أشهر ولا حتى بمنحهم المالية،تخلىعنهم عقب انتهاء  اللقاء السابق الذكر، ليجد اللاعبون أنفسهم بلا مأوى ولا مال ولاسوى حديقة أمام الملعب قبلت علىوضعهم اتخدوها بيتا وسريرا في الظلام الحالك والبرد القارس.

وخرج عميد الفريق عن صمته بخصوص الواقعة، حيث وجه اتهامات لرئيس الفريق بسرقة رزقهم في الوقت الذي توصل فيه بدعم ماليساهمت به شخصيات معروفة بالمدينة.

وكشف العميد عن الأوضاع النفسية والمالية المزرية التي يعيشها اللاعبون، مؤكدا عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ ستة أشهر بالإضافةلمنحهم المالية منذ سبعة أشهر.

هذه الصور بالإضافة لتصريح اللاعب، دفعوا جهات مهتمة بالشأن الكروي بالمدينة الريفية، للمطالبة بشكل عاجل بفتح تحقيق مع المكتب المسير للفريق حول واقعة البارحة بالإضافة للخروقات التي يرتكبونها في حق الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.