المنظمة العربية للمحامين الشباب تجتمع في إفطار رمضاني بأكادير

0

نظم فرع المنظمة العربية للمحامين الشباب بالمغرب يوم الخميس الماضي، بفندق حياة بلاص بتغازوت باي إفطاراً رمضانيا تحت شعار “شهر رمضان شهر المحبة والإخاء وترسيخ لمبادئ وحدة الدول العربية وقضايا الأمة” بحضور أزيد من 60 محامي ومحامية من مختلف ربوع المملكة.

وأشار الاستاذ عبد الهادي بودبليج رئيس فرع المنظمة بالمغرب أن هذا اللقاء يأتي تماشيا مع قرار المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للمحامين الشباب والقاضي بتنظيم حفل إفطار جماعي موحد بجميع الدول العربية المنظوية تحت لواء المنظمة.

وأكد رئيس فرع المنظمة بالمغرب أن هذا اللقاء كان مناسبة وفرصة تم التعريف من خلالها بالمنظمة وأهدافها النبيلة الرامية أساسا إلى توحيد الجهود والتعاون على المستوى العربي وتحقيق الوحدة العربية خدمة للقضايا العادلة والمشروعة إضافة إلى التكوين والتأطير وتبادل التجارب والخبرات على المستوى العربي.

وأضاف الأستاذ بودبليج “نؤكد مرة أخرى على استمرار دفاعنا المستميت عن قضية الوحدة الترابية مؤكدين على أن المغرب في صحرائه وأن الصحراء في مغربها إلى ان يرث الله الأرض ومن عليها،كما نعبر على أن مواقفنا كمحامون مغاربة تجاه القضية الفلسطينية كانت ولازلت ثابتة ولم ولن تتغير طال الزمن أو قصر سيرا على التوجهات الكبرى للمملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

وتجدر الإشارة أن مبادرة الافطار الرمضاني، الذي عرف حضور وازن لمجموعة من المحامين والمحاميات الرسميين ومتمرنين، لقيت استحسان كبير من الحاضرين، وإشادة كبيرة بأهمية مثل هذه اللقاءات التي تساهم في ترسيخ ومد جسور الاخاء والمحبة بين المحامين بالمغرب وكذلك بمختلف الدول العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.