ONCF 970 x 250 VA

طارت واخترقت قاعة رياضية.. تفاصيل حادثة سير للاعب مغربي

0

 شهد مدخل بلدة فليمال بمقاطعة لييج البلجيكية، مساء أمس الخميس، حادثة سير خطيرة، بطلها لاعب كرة قدم مغربي، يدعى سفيان كيين، ينشط في صفوف فريق أون لوفان البلجيكي.

وفي تفاصيل الحادثة الأليمة، فقد اللاعب السيطرة على السيارة ليصطدم بشكل عنيف مع مدار طرقي، حيث انتهى به المطاف داخل قاعة رياضية، بعد أن طارت سيارته أمتارا في الهواء لتخترق أحد أسوارها في مشهد هوليودي

وتداول  النشطاء مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة، توثق انطلاق سيارة اللاعبالذي سبق أن حمل قميص المنتخب المغربي لأقل من 20 سنةبسرعة كبيرة، حيث طارت بعيدا واخترقت واجهة صالة للألعاب الرياضية في مدينة فليمال ( بالقرب من لييج).

ولحسن الحظ أن الصالة الرياضية كانت فارغة أثناء وقوع الحادث، حيث غادرت لاعبات شابات الملعب قبل لحظات قليلة فقط من حصولالواقعة.

هذا وتم نقل اللاعب إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف، حيث تختلف مصادر إعلامية بلجيكية، عن الحالة الصحية للاعب المغربي، اذ هناك أنباء متباينة، فهناك من يؤكد أن حالته مستقرة والبعض يؤكد تعرضه لإصابات خطيرة على مستوى الرأس، حيث تطلب وضعه إدخاله العناية المركزة، إذ أكدوا أن اللاعب في حالة حرجة جدا وأنه بين الحياة والموت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.