ONCF 970 x 250 VA

قبل ساعات من لقاء الأسود: ضرب واعتقال عدد من لاعبي منتخب البيرو.. وجهات ديبلوماسية رفيعة تتدخل

0

نشب شجار عنيف بين لاعبي منتخب البيرو والشرطة الإسبانية، ليلة أمس الإثنين، الأمر الذي دفع هذه الأخيرة للسيطرة على الوضع منخلال اعتقال عدد من اللاعبين أبرزهم حارس المرمى بيدرو غاييسي، معتبرة إياه السبب وراء نشوب الشجار ، أمام مقر إقامتهم فيالعاصمة الإسبانية مدريد، قبل ساعات من مواجهةالأسودوديا.

صحيفةريليفو“” الإسبانية أنه تم اصطحاب حارس مرمى المنتخب البيروفي إلى مركز الشرطة، بغية استجوابه.

وفي تفاصيل الواقعة حسب صحف عالمية، أنه وبعد الانتهاء من الحصة التدريبية الأخيرة، وعند عودة المنتخب البيروفي إلى الفندق، حيثكان يتجمهر مئات الأنصار في الخارج لتشجيعالبيكولور، قرر اللاعبون أن يردوا على بادرة الجماهير بالنزول إليهم أمام الفندق، قبل أنيحصل التدخل الأمني، والذي نتج عنه جر وضرب حارس المرمى بيدرو غاييسي ، ودفع باقي اللاعبين.

كما قامت السلطات الأمنية الإسبانية بتفريق الحشود بالقوة، الأمر الذي أسعل نار الفتيل، حيث وقعت اشتباكات عنيفة بين الجهتين.

هذا وتم إطلاق سراح اللاعبين والحارس دون توجيه أي تهمة لهم، بعد تدخل جهة ديبلوماسية رفيعة المستوى متمثلة في سفارة وقنصلية بيروفي إسبانيا، اللتان قدمتا الدعم والمساعدة صباح اليوم الثلاثاء لأعضاء منتخب بلادهم.

وكشفت مصادر من الاتحاد البيروفي لكرة القدم (FPF)   في تصريح نقلته صحيفةأولمندوالاسبانية ، أن الحادثمربكللمنتخب الأولقبل مواجهته للمنتخب المغربي،  وأن مقاطع الفيديو التي تم تداولها توضح ما حدث أمام مقر إقامة المنتخب البيروفي ، معربين عن أسفهم لماحدث ومقدمين دعمهم لجاليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.