ONCF 970 x 250 VA

بعدما هاجمه بسبب الظلم التحكيمي.. حكيمي يقدم اعتذاره لانفانتينو

0

قدم اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، اعتذاره لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو، على اثر مهاجمته عقب نهاية مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم.

وقال حكيمي خلال تصريح صحفي : “لم يحدث شيء، كنت غاضباً بعض الشيء بعد المباراة، ذهبت للتحدث معه، أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له، هو صديقي وأحترمه كثيراً، لم يحدث أي شيء”.

وكانت تقارير إعلامية، قد كشفت مساء أمس السبت، أن حكيمي، انفعل بشدة ضد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم،السويسري جياني إنفانتينو، عقب نهاية مباراة الترتيب  في مونديال قطر 2022، والتي آلت لصالح منتخب كرواتيا بنتيجة 2-1. 

وحسب صحيفةلاغازيتا ديلو سبورتفإن ظهير باريس سان جيرمان،  شوهد يصرخ في وجه إنفانتينو، في الممر المؤدي لمستودع الملابس،احتجاجا على التحكيم، الذي حرم المنتخب المغربي من ركلة جزاء واضحة في مباراة فرنسا، بعد عرقلة بوفال من طرف ثيو هيرنانديز، مشيرةإلى أن حكيمي احتج اليوم على الحكم القطري بعد نهاية المقابلة قبل تدخل المدرب الركراكي لإبعاد اللاعبين عن الحكم

وتضيف الصحيفة الإيطالية، أن حكيمي وجه بعض الإهانات إلى رئيسالفيفا، قبل أن يتراجع ويعتذر منه

وفي ذات السياق، كتبت صحيفة هولندية إن حكيمي صرخ في وجه إنفانتينو، قائلاهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تتخذون فيهاقرارات ضدناماذا تريدون بالتحديد؟“. 

وأكد المنبر الإعلامي أنه جرى منع المصورين الصحافيين من تصوير المشهد من طرف حراس الأمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.