ONCF 970 x 250 VA

ببني ملال.. تنصيب عبد الحميد البهلول الرئيس الجديد للمحكمة الابتدائية

0

بِحُضور كل من والي جهة بني ملال خنيفرة ،والوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، ووكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية ببني ملال، ونقيب المحامين، وشخصيات قضائية وأمنية ومدنية ، نَظَّمت المحكمة الابتدائية ببني ملال ، زوال اليوم الأربعاء 9 نونبر الجاري، حَفل تَنصيب الأُستاذ عبد الحميد البهلول الرّئيس الجديد للمحكمة الإبتدائية ببني ملال.

وبعد افتتاح الجلسة الرسمية لتنصيب المسؤول القضائي السالف الذكر، دَعَا وكيل الملك إلى تِلَاوة رسالة التَّعيين للرئيس المُنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية. وبعد ذلك الْتَحَق الرئيس الجديد بالقاعة، وتَناوَل الكلمة التي عبَّر من خلالها عن فخره واعتزازه بالثّقة السامية لجلالة الملك ، وتعيينه رئيسا للمحكمة بناءً على اقتراح المجلس الأعلى للسُّلطة القضائية في دورته الأخيرة.

وفي كلمة لها بالمناسبة، عبر الأستاذ عبد الحميد على امتنانه الكبير لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، مضيفا: “أنه يقدر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وأنه سيعمل بجد وتفان من أجل الرقي برسالة القضاء طبقا للتوجيهات الملكية السامية، وأهداف المخطط الاستراتيجي للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة الرامية إلى جعل القضاء في خدمة المواطن إحقاقا للحق ورفعا للظلم.

وفِي خِتَام كلمته، وجَّه رئيس المحكمة الابتدائية الجديد شكره لكافة الحاضرين على مشاركتهم في هذا الحفل، مُؤكداً انه سيعمل على تطبيق النَّجاعة القضائية، وزرع الثقة بين المواطنين، مشيراً الى ان بابه سيكون مفتوحاً أمام جميع المرتفقين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.