ONCF 970 x 250 VA

خاص.. أوزين يسابق الزمن لنفي التهم الموجهة إليه حول اختلاس 150 مليار في قضية 44 ملعب

0

أفادت مصادر مطلعة أن القيادي بحزب الحركة الشعبية والنائب البرلماني، محمد أوزين، يسابق الزمن من أجل عقد ندوة صحفية لتوضيح عدد من الاتهامات التي وجهتها له المنظمة المغربية لحماية المال العام، وكانت موضوع شكاية أودعتها الهيئة برئاسة النيابة العامة بالرباط أمس الأربعاء.

 

وكشفت مصادر “كاب24″، أن محمد أوزين وزير الشباب والرياضة السابق، شرع في تهيئ عدد من الأدلة لتبرئة ذمته من التهم الموجهة إليه، والمرتبطة بفشله في استكمال بناء 44 ملعب قرب، وإهدار 150 مليار، أثناء فترة وجوده على رأس الوزارة الوصية على قطاع الرياضة آنذاك.

 

وأوضحت مصادرنا، أن كواليس الشكاية الموجهة للنيابة العامة تأتي بسبب التدافع السياسي المحموم بين محمد أوزين الذي يرشح نفسه للأمانة العامة لحزب السنبلة في المؤتمر الوطني 14 للحزب المزمع عقده في أواخر نونبر المقبل، ومرشح منافس بالسباق نحو كرسي الأمين العام، مستخدماً المنظمة المذكورة التي يرأسها محمد سقراط المطرود من حزب الحركة الشعبية.

 

وجدير بالذكر، أن واقعة شكاية منظمة حماية المال العام الموجهة ضد محمد أوزين، تأتي أيام قليلة بعد النبأ المحبط الذي تلقاه أعضاء الأمانة العامة للسنبلة إثر حرمان وزارة الداخلية لحزب الحركة الشعبية من الدعم العمومي المقدم للأحزاب، بسبب انعدام تطبيق بعض الشروط والمقتضيات للاستفادة منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.