الجمع العام لفريق المغرب التطواني ينتهي بإنسحاب الرئيس رضوان الغازي‎‎

0

كاب24 – مراد الأندلسي:

عقد فريق المغرب التطواني الجمعين العامين العاديين للفريق لموسمين 2021-2022 بأحد فنادق تطوان بحضور 35 منخرطا من أصل 44.

وقد عرف الجمع العام التصويت بالإجماع على التقرير الأدبي للموسم الرياضي 2021 والمرور لدراسته حيث عرف الحوار تشنجا للأعصاب بين الحاج عبد المالك أبرون الرئيس السابق لفريق المغرب التطواني والرئيس الحالي السيد رضوان الغازي وأمين المال فيما يخص قيمة الدين على الفريق التي وصلت إلى حدود 35 مليون درهم.

هذا الأمر لم يستسغه عبد المالك أبرون و5 من المنخرطين الآخرين لتعم الفوضى داخل الجمع العام، ووصل الأمر بالرئيس الحالي إلى كسر ميكروفون والتلفظ بألفاظ نابية وليعلن إنسحابه من رئاسة الفريق مصرحا بأنه مدين للفريق ب 7 ملايين درهم .

إنسحاب الغازي رضوان وعدم وجود مرشحين لرئاسة الفريق خلق جوا من الفراغ التام حيث تدخل ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في نهاية الأمر لخلق لجنة تصريف أعمال تقوم بترتيب الأوضاع والسهر على الإعداد للجمع العام القادم والذي حدد في يوم 28 من هذا الشهر.

وخلص في نهاية الامر على إنتخاب لجنة تصريف أعمال من قبل المنخرطين والتي جاءت على الشكل التالي

رضوان الغازي /منصف الطوب / مصطفى العطار / إلياس مهدي / محمد بنونة
هذا وقد يعرف الجمع العام المقبل ترشيح الحاج عبد المالك أبرون رئيسا لفريق المغرب التطواني والذي شهد معه الفريق ومدينة تطوان أزهى فترات التألق بالفوز ببطولتين احترافيتين والمشاركة في كأس العالم للأندية والوصول لدور المجموعات في كأس افريقيا للامم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.