ONCF 970 x 250 VA

مسؤول بمطعم “RR ICE” يكشف لكاب24 حول فاتورة مشروبات أثارت ضجة بمواقع التواصل الإجتماعي

0

خاص – كاب24:

 

أثارت فاتورة مشروبات تعود لأحد المطاعم المصنفة بمدينة طنجة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ختم يتضمن تحديدا للمدة الزمنية التي يتوجب على الزبون قضاءها داخل فضاء المطعم.

وتبين الوثيقة التي تداولها رواد فايسبوك وتطبيق التراسل الفوري واتساب، أن مطعم “RR ICE” حدد مدة زمنية قدرها ساعة ونصف كحد أقصى لجلوس الزبون أثناء طلبه مشروبات أو إحدى خدمات المطعم، وهو ما لم يتقبله متفاعلون مع مضمون الفاتورة.

في هذا الصدد، ربطت “كاب24” الاتصال بأحد مسؤولي المطعم المذكور من أجل استجلاء حقيقة ما ورد بهذه الفاتورة، إذ كشف أن المطعم يواجه حالات من الزبناء يحرمون عائلات تأتي للاستمتاع بالمنظر المطل على البحر، فتجد مثلاً شخص واحد يشغل طاولة بها كراسي عديدة مع حاسوبه وفنجان قهوة واحد لمدة أربع ساعات.

وأوضح المسؤول في حديثه لـ”كاب24″، أنه ليس من المعقول حرمان عائلات كثيرة تأتي لقضاء فترة راحة والاستفادة من خدمات المطعم بسبب زبون يجلس لساعات ويشغل كراسي عديدة مع طاولة مخصصة أصلاً لأكثر من شخص، حيث يظل الزبناء الوافدون منتظرون إلى أن ينصرفوا في حالات كثيرة.

وتابع المتحدث، “أن أي مواطن مُشرف على مطعم ويواجه حالات من هذا النوع، لا يمكنه أن يبق متفرجاً دون إيجاد حل يتوافق مع المشكل، لاسيما أن فضاءات المطاعم، وكل ما يدخل في القطاع السياحي تكبد خسائر جد قاسية في الفترة الأخيرة بسبب الجائحة، لذلك فالمدة المقترحة تظل فقط إجراء تنظيمي لا أقل ولا أكثر حتى يستفيد الزوار من خدمات هذا الفضاء الذي هو مفتوح للجميع ويرحب بالجميع”، حسب تعبيره.

وتجدر الإشارة، أن مدينة طنجة عرفت في الآونة الأخيرة توافد أعداد كبيرة من السياح بشكل متواتر، بعد سنوات عرفت الحدود إغلاقاً مع الجارة الإيبيرية، إذ يُعول اليوم أرباب الوحدات الفندقية والمطاعم على صيف هذا العام، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد ركود دام لسنوات من دون سياحة وتدهور اقتصادي حاد سبّب إفلاساً لمقاولات عديدة مؤخراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.