ONCF 970 x 250 VA

عادت حليمة.. قطارات الخليع تعود للتأخر المتكرر وتهاون بمحطة هذه المدينة

0

كاب24- خاص:

تشهد قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية تأخرات متكررة يوما بعد يوم، حتى كادت تصبح بشكل اعتيادي بالرغم مما تسببه لضرر لمصالح الزبناء.

وحسب ما عاينته “كاب24″، فقد أصبحت قطارات الخليع تتأخر وسط النهار لما يزيد عن 20 دقيقة إلى ما يقارب النصف ساعة في فترات أخرى، ما يسبب اكتظاظا والتحاق خطوط بأخرى فيتيه المسافر عن قطار تذكِرته.

وفي سياق متصل، عبّر مسافرون ممن يستقلون الخطوط الرابطة بين الدار البيضاء الرباط القنيطرة، أن تأخر القطارات بدأ يعود لسابق عهده، كما أن بعض المحطات بدأ يتكاسل مستخدموها، ولعل أبرزها محطة القنيطرة التي تعرف ازدحاما في شباك التذاكر وقلة المستخدمين الذين تجدهم في أغلب الأوقات يتذرعون بعدّ الصندوق وترك الزبناء في طابور لا ينتهي.

وأفاد متضررون، أن القطارات التي تصل بمدينة القنيطرة على رصيف الأبواب السفلية يتعمد مستخدموها فتح باب واحد وأحيانا يتأخرون في ذلك كما حدث منذ يومين إثر وصول أحد القطارات من الرباط، فظل الواصلون لمحطة القنيطرة محبوسون في الرصيف السفلي لفترة، قبل أن يهرول أحد حراس الأمن الخاص لفتح الأبواب وتحرير المسافرين نحو مصالحهم التي تأخروا عنها.

وأشار متحدثون للجريدة، أن مؤشرات العودة لعبث الماضي بدأت تعود ملامحه يوماً بعد يوم، إن ظلت الإدارة الوصية غير متأهبة دائما لضمان السير العادي في احترام مواقيت القطارات المحددة للعموم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.