ONCF 970 x 250 VA

نادي برشلونة في ورطة مالية.. ملعب “كامب نو” يتحول لقاعة أفراح مقابل المال

0

كاب24 – متابعة:

 

يعيش نادي برشلونة وضعا اقتصاديا صعباً، بحيث لم يعد هذا سرا. بعدما قرر النادي الإسباني الكبير بيع حقوق باسم ملعبه التاريخي لشركة “سبوتيفاي”، إذ سيصبح بمقدور العوام إمكانية إقامة حفلات الزواج في كامب نو مقابل المال.

وأعلن برشلونة أن الأزواج سيتمكنون من استئجار الملعب ليومهم الخاص مثل قاعات الأفراح، من خلال باقات متنوعة، أرخصها  “Foundation Lounge” بتكلفة 1600 يورو، لحفل زفاف صغير العدد من 25 إلى 50 ضيفاً، كما أن أغلى باقة على الإطلاق هي “قاعة المدرجات” التي توفر أيضًا إطلالات على الملعب ومتاحة مقابل 13500 يورو، وتتسع لـ 300 إلى 1000 ضيف.

ويعرض كامب نو  شرفته في إحدى خيارات القائمة المتاحة، والتي ستكلف ما بين 6000 و 7000 يورو، واعتمادًا على المبلغ يحصل الأزواج على المساحة التي يختارونها لمدة ست ساعات بالإضافة إلى المساعدة في الضيافة والتنظيف قبل وبعد الحدث.

وتجدر الاشارة، أنه بالإضافة إلى حفلات الزفاف، يُوفر النادي أيضًا للجماهير فرصة للصعود واللعب على العشب الأسبوع المقبل، ابتداءً من 6 يونيو إلى 11 يونيو، كما سيتمكن المشجعون من دفع 300 يورو لكل منهم للعب لمدة ساعة في كامب نو، حيث يمكن للأصدقاء والعائلة مشاهدتها مقابل 30 يورو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.