ONCF 970 x 250 VA

بوجدور.. عمالة الإقليم والمجلس الإقليمي يواصلان دعمهما لرياضيي ألعاب القوى

0

كاب24 – محمد ونتيف:

منذ ولادة جمعية شباب الجنوب لألعاب القوى ببوجدور، بصم أطر وعدائي الجمعية على نجاحات هامة في ظرف وجيز جعلهم ينافسون وبقوة في مختلف الملتقيات الرياضية بالجهة ووطنيا.

وكما يعرف الكثيرون الصعوبات والتحديات التي تواجه الجسم الجمعوي الرياضي بمختلف الأقاليم والمدن بسبب قلة الدعم ونذرته، يحاول المكون الرياضي من أطر وعدائين البحث عن موارد مالية تساهم في مواصلة الحضور والمشاركة في مختلف المحافل الرياضية خارج المدن الأم.

جمعية شباب الجنوب لألعاب القوى ببوجدور نموذج من بين نماذج عديدة تطرق كل الأبواب للحصول على موارد مالية ولوجيستيكية لمواصلة المشاركة في الملتقيات الرياضية خارج نفوذ إقليم بوجدور.

وكما لا يخفى على أحد، مدينة بوجدور تعرف نقصاً في الشركات والمؤسسات الاقتصادية الخاصة التي توجه بعض دعمها المالي للمجال الرياضي باعتبارها مؤسسات خصوصية مواطنة، وهو الأمر الذي جعل هذه الجمعية توجه مراسلاتها للمجالس المنتخبة وعمالة الإقليم بغيت توفير ما يمكن توفيره لتمثيل الإقليم بمختلف المشاركات الخارجية.

وبعد محاولات عديدة، استطاعت الجمعية السالفة الذكر كسب ثقة عمالة إقليم بوجدور والمجلس الإقليمي اللذان ورغم قلة الموارد المالية استطاعا مواكبة ولو بالقليل برنامج هذه الجمعية، ليضع “أحمد خيار” رئيس مجلس إقليم بوجدور حافلة تابعة للمجلس رهن إشارة العدائين والعداءات ونقلهم للمشاركة خارج الإقليم.

كما حرصت عمالة إقليم بوجدور في شخص عاملها “ابراهيم بن ابراهيم” وكاتبها العام “محمد القشاطي” على حث العدائين والعداءات على المثابرة والعطاء وذلك من خلال توزيع بدل رياضية وجوائز تحفيزية خلال حصدهم رتب مشرفة بمختلف المشاركات.

جدير بالذكر أن صفحة جمعية شباب الجنوب لألعاب القوى نشرت صورة خلال تنقلهم للمشاركة في إحدى المسابقات ودونت أسفلها رسالة شكر للجهات الداعمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.