ONCF 970 x 250 VA

بعد هدم باب شقتها.. الشيخة طراكس ” أصعب شعور هو الإحساس بالظلم والحكرة”

0

كاب24:

 

خرجت الشيخة الطراكس بتدوينة طويلة عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، تعبر خلالها عن إحساسها بالظلم، بعد قرار السلطات المحلية وولاية الجهة بمراكش، هدم باب خلفي لشقتها بإحدى الإقامات بمنطقة جليز وذلك نظرا لكونه غير قانوني.

وقالت الطراكس في تدوينتها التي نشرتها بعد انتشار مقاطع فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تحاول منع المصورين حلوا بعين المكان من توثيق لحظة الهدم: ” أصعب شعور هو الإحساس بالظلم، والحكرة”.

وتابعت: “مهما كانت المرأة طيبة، فإنها تفقد السيطرة على أعصابها لو تعرضت للظلم والحكرة، الله ياخذ الحق في الظالم، نحن مسلمون ولا يجب أن نظلم بعضنا البعض،  هناك من يستفزك ليظهر أسوء ما فيك، ثم يقول هذه حقيقتك، کنتمنی تحشمو شوية متكونوش حكارة وتظلموا ناس حيت فعلا الظلم صعيب حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكدت طراكس خلال عملية هدم الباب، أن العديد من الاشخاص بالمنطقة خرقوا القانون دون تحريك السلطات المحلية ساكن، كقيان العديد من المقاولين ورجال الأعمال بالمنطقة ذاتها بتغيير شكل محلاتهم كليا، واستغلالهم للملك العمومي بشكل سافر، وعدم احترام الملكية المشتركة، وهو الامر الذي اعتبرته ظلما وتحكرا على الضعيف.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.