إبراهيموفيتش يعلن عن شرط اعتزاله لعبة كرة القدم

0

كاب24:

قال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش البالغ 40 عاما إنه سيعتزل كرة القدمعندما يأتي من هو أفضل منيفي الملاعب.

ونقل موقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) عن مهاجم ميلان الإيطالي قولهسأستمر في اللعب طالما أنا قادر. في الواقع، سأبقى ألعب حتى يأتيمن هو أفضل مني، لذا سأستمر. لم يكتب المستقبل بعد“.

وأضاف المهاجم العملاقفلننتظر ماذا سيحصل. لا أريد الاعتزال ثم الندم على هذا القرار طوال حياتي، بعد اكتشافي أنه بمقدوريالاستمرار“.

وبرغم تقدمه في السن، قدم إبراهيموفيتش مستويات لافتة منذ انضمامه إلى ميلان في 2020 من لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي. وبرغمإنجازاته الرائعة في البطولات الأوروبية الوطنية مع أياكس أمستردام الهولندي، يوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، برشلونة الإسبانيوباريس سان جرمان الفرنسي، إلا أنه لم يحرز لقب دوري أبطال أوروبا واكتفى بالبطولة الرديفةيوروبا ليغمع مانشستر يونايتدالإنجليزي.

وعلق على هذا الأمرأفكر في الأمر من منظارين، الفوز بها رائع، وعدم الفوز بها لن يغيرني كلاعباللاعب الأفضل لا يفوز في كلشيء“.

ويحاول أفضل هداف في تاريخ السويد قيادة البلد الاسكندينافي إلى مونديال قطر 2022، وذلك بعد فوزه على التشيك بعد التمديد (1-0)،ليلاقي بولندا الثلاثاء المقبل.

وكان زلاتان الذي غاب عن مباراة التشيك بسبب الايقاف، أقر قبل أيام أن فكرة التوقف عن اللعب تصيبه بنوع منالهلع“: “لدي هذا الخوف،ماذا سيحصل (بعد اعتزالي)؟ أدرك جيدا أن إمكانيات كثيرة متاحة أمامي وبأني سأحصل على الكثير من العروض. لكن هذا النوع منالأدرينالين الذي أشعر به على أرضية الملعب لن أشعر به في أي مكان آخر“.

واعترفإيبراقبل المباراة ضد التشيك أنه في حال تأهل السويد لمواجهة بولندا، فإنه لن يستطيع اللعب على مدى 90 دقيقةلا أستطيعاللعب طوال المباراة لكن هذا الأمر نعرفه قبل تجمع المنتخب“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.